منوعات

ظافر العابدين يظهر بلوك جديد مع لميس الحديدي ويكشف أسباب إقدامه على تجربة الإخراج

كتبت: د. سمية النحاس

علق النجم العالمي التونسي ظافر العابدين على خوضه لأول تجربة إخراج للفيلم التونسي ” غدوة ” ، مجيباً على سؤال الإعلامية لميس الحديدي حول أسباب ظهوره بلوك جديد بشارب ولحية وطريقة تصفيف مختلفة للشعر قائلاً: ” هذا ” لوك ” الفيلم وسنبدأ التصوير خلال يومين ، وأنا الان في أخر مرحلة التحضير ومتحمس جداً لخوص التجربة ولدى شوق كبير ” .

وحول أسباب خوضه لتجربة الإخراج رغم كونه نجم ناجح عالمياً وإقليمياً تابع في لقاء عبر تطبيق ” زووم “خلال برنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ” ON”قائلاً: ” هوايه وحلم إنتظرته كثيراً وكنت في إنتظار المنتج المناسب ، وأشعر الان أن ذلك سيتحقق في فيلم ” غدوة ” ، خاصة بعد تجربتي الطويلة في التمثيل والتي أكسبتني رؤية ومهارة وخاصة ، مع توافر السيناريو والقصة فلما لا ؟ لماذا لا أقوم بالتجربة ؟ ” .

وأضاف ظافر: ” صحيح أنا في حالة غرام وحب للتمثيل ، لكن تجربة الإخراج مختلفة كون المخرج يملك عناصر القصة والعمل ، وهنا يختلف دور المخرج عن صاحب الدور إذا كان ممثلاً حيث يخضع الأخير لرؤية المنتج والمخرج ، لكن المخرج يكون صاحب الفكرة وهذا ما أحب أن اقدمه من تجربة فيلم ” غدوة ” .

وكشف ظافر أنه يخوض تجربة الإخراج والتمثيل في أن واحد في فيلمه ” غدوة ” ، حيث سيشارك في بطولة الفيلم إلى جاتب الإخراج ، كما يشارك في الإنتاج وكتابة السيناريو ، مؤكداً أنه لا يخشى من ذلك أن يكون ممثلاً ومخرجاً في ذات الوقت ، حيث أن معيار النجاح يخضع بالأساس مع الإيمان بالقصة والتجربة ، بالإضافة لتوافر فريق عمل متميز وهو عنصر ومعيار النجاح ” .

وكان الفنان التونسي قد نشر صورة من حفل الإعلان عن الفيلم ، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام” ، وعلق قائلا: “بعد أيام بداية تصوير فيلم غدوة… متحمس جدًا لأول تجربة إخراجية” .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى