صحة و جمال

افهم التأثيرات السحرية للقرفة

القرفة هو اسم لحاء شجرة استوائية كثيفة دائمة الخضرة يمكن أن يصل ارتفاعها إلى 40 مترًا. يستخدم بشكل شائع كتوابل ، لكن له فوائد صحية مذهلة.

القرفة هو اسم لحاء شجرة استوائية كثيفة دائمة الخضرة يمكن أن يصل ارتفاعها إلى 40 مترًا. يستخدم بشكل شائع كتوابل ، لكن له فوائد صحية مذهلة. تفيد (العربية الفضائية) بفهم الآثار السحرية للقرفة.

1. خفض نسبة السكر في الدم:

وجدت العديد من الدراسات التي أجريت على البالغين والحيوانات المصابة بداء السكري أن القرفة تساعد في خفض نسبة السكر في الدم ، لكن دراسات أخرى لم تظهر نتائج مماثلة.

2. تعزيز التمثيل الغذائي:

أظهرت دراسة معملية أن زيتًا أساسيًا في القرفة يسمى سينامالديهيد يمكن أن يستهدف الخلايا الدهنية ويجعلها تحرق المزيد من الطاقة. هذه أخبار مثيرة لأي شخص يحاول إنقاص وزنه ، لكن وفقًا للتقارير ، لا يزال هذا البحث في مراحله الأولى. موقع الولايات المتحدة.

3. الجلد جميل جدا ،

عند البحث عن “ماسك القرفة” على الإنترنت ، ستجد أن العديد من الوصفات تزعم أن القرفة يمكن أن تحارب حب الشباب والاحمرار ، ولكن لا يوجد دليل تقريبا يدعم ذلك. وجدت دراسة صغيرة واحدة فقط أن القرفة السيلانية فعالة بشكل خاص ضد البكتيريا القديمة تعرف على أنواع البكتيريا المسببة لحب الشباب. أظهرت دراسة معملية صغيرة أخرى أن القرفة يمكن أن تعزز إنتاج الكولاجين ، مما قد يساعد بشرتك على أن تبدو أصغر سنا وأكثر حيوية.

4. تساعد في علاج السرطان:

في الدراسات التي أجريت على الحيوانات أو الخلايا المزروعة في المختبر ، تبين أن القرفة لها القدرة على إبطاء نمو السرطان وحتى قتل الخلايا السرطانية.

5. انخفاض ضغط الدم

أظهرت العديد من الدراسات أن تناول القرفة يوميًا لمدة 3 أشهر يمكن أن يخفض ضغط الدم الانقباضي (أعلى رقم) بمقدار 5 نقاط مئوية.

6. حماية الدماغ:

في بيئة معملية ، تمنع القرفة تراكم البروتين في الدماغ ، وهو علامة على مرض الزهايمر. وفي دراسة أخرى ، كانت الفئران التي أكلت القرفة في متاهة مائية مصممة لاختبار ذاكرتها. الأداء هو أفضل في الصين.

7. تقليل الالتهابات:

في دراسة معملية حديثة شملت 115 نوعًا من الأطعمة ، أثبتت القرفة أنها من أفضل الأدوية المضادة للالتهابات ، وبسبب الأمراض الالتهابية مثل التهاب المفاصل الروماتويدي ، فإنها تتغير مع تقدم العمر ، وتصبح أكثر شيوعًا ، والمزيد من الأبحاث قد تدعم استخدام القرفة كعلاج طبيعي لكبار السن. يمكن أن يساعد العمر في التعامل مع هذه الأنواع من الحالات.

8. في دراسة صغيرة ،

عندما تناول 60 بالغًا حوالي ربع ملعقة صغيرة من القرفة ، انخفض الكوليسترول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى