رياضة

مدرب أياكس: يوفنتوس وريال مدريد كانوا خائفين مننا وفلسفة جوارديولا مشابهة لي

كتبة : محمود سمير الخولي

أعرب تين هاج، المدير الفني لفريق أياكس أمستردام الهولندي، عن سعادته بالتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب يوفنتوس.

وفاز أياكس بهدفين لهدف على السيدة العجوز، على ملعب “آليانز ستاديوم”.
وقال هاج في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: ” أعتقد أنها كانت ليلة رائعة بالنسبة لأياكس واللاعبين وكل كرة القدم الهولندية”.
وأضاف: “لقد تخلصنا مرة أخرى من أحد الأبطال المفضلين في دوري أبطال أوروبا، كما هو الحال مع فلسفتنا، يمكننا تجاوز حدودنا وفعلنا ذلك مرة أخرى”.
وأردف مدرب أياكس: “يمكنك أن ترى أن يوفنتوس كان خائفًا منا وكذلك ريال مدريد، من الصعب للغاية اللعب ضد أسلوبنا في كرة القدم، فنحن لدينا لاعبون موهوبون تقنياً للغاية ومن الصعب الضغط علينا، حتى في الدفاع”.
طالع.. دي ليخت: الفوز بدوري الأبطال؟ أقصينا يوفنتوس وريال مدريد
وتابع هاج: “لعبنا مباراة الذهاب بشكل جيد ، لذلك كان لدينا ثقة وصبر أيضًا، وهو ما كنا بحاجة إليه للهروب من الضغط على يوفنتوس في الشوط الأول”.
وأردف: “مواجهتنا مع ريال مدريد كانت مشابهة، حيث توجب علينا مرة أخرى تسجيل المزيد من الأهداف في أمستردام، نحن بحاجة إلى تحويل المزيد من فرصنا وقتل المباريات في وقت سابق، بعد قولي هذا، أنا سعيد للغاية وفخور بالفريق وجميع اللاعبين”.
اقرأ أيضًا.. أليجري: منحنا أياكس هدية للتأهل وهذا قراري تجاه مستقبلي مع يوفنتوس
وسيواجه أياكس الفائز من مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام، وأختتم هاج تصريحاته معلقًا: “لدى بيب جوارديولا فلسفة مشابهة لفلسفتي، وإذا لعبنا بالطريقة التي لعبنا بها ضد ريال مدريد ويوفنتوس، فيجب أن نشعر بالثقة تجاه أي من هذه الفرق أيضًا”.
شاهد أهداف مباراة يوفنتوس وأياكس:



مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى