رياضة

عصام عبدالفتاح: الحكام العرب ليسوا ملائكة ولهذا السبب لم نعين طاقم اوروبي لمباريات بيراميدز

كتبة : محرر جريدة اليوم

أكد عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم وعضو مجلس الاتحاد، أن لكل نادي الحق في أن يطلب ما يشاء، ولكن مسئولي الجبلاية هم أصحاب القرار الأول والأخير حسبما عبر.

وقال عبدالفتاح في تصريحات تلفزيونية بفضائية “صدى البلد” عبر برنامج الماتش: “هناك مغالطات كثيرة في حديث إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي بيراميدز”.
وأضاف: “فريق بيراميدز خاض أربعة مباريات بطاقم تحكيم تونسي، حققوا الفوز في ثلاثة مباريات وظهروا بشكل جيد جدًا”.
وواصل: “مباراة بيراميدز أمام الانتاج الحربي شهدت اخطاء، ولكن الأخطاء واردة في كل العالم بالدوري الإنجليزي والإيطالي والحكام بشر وليسوا ملائكة”.
وأردف: “حكم المباراة دولي ومن أفضل الحكام التونيسين هذا الموسم وأكثر حكم شارك في الدوري التونسي”.
وعن الإتيان بحكام أوروبيين حسبما طلب ابراهيم حسن، أتم: “الحكام الأوروبين سواء طاقم صربي أو نرويجي فقد جاءوا في وقت صعب كما أن هناك دول لم ترد علينا نهائيًا في المباريات الأخيرة بسبب الكريسماس، نحن لسنا ضد أي نادي”.
واختتم عبدالفتاح: “رئيس لجنة حكام ايطاليا تحدثت معه واعتذر عن ارسال طاقم تحكيم بسبب انشغالهم في المباريات”.
وكانت مباراة بيراميدز والنجوم التي أقيمت مساء الثلاثاء في الجولة التاسعة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز وأدارها تحكيميًا محرز المالكي قد انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.
ونال الأداء التحكيمي للدولي التونسي، هجومًا شديدًا من جانب نادي بيراميدز على خلفية الغاءه هدف بداعي التسلل، ومن جانب لاعبي الانتاج بسبب احتساب ركلة جزاء في بداية المباراة.
 
 


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق