العالم

شاتيلا معزيا الرئيس السيسي بضحايا حادثة القطارين: الشعب بقيادتكم قادر على تجاوز المحنة وصناعة الأمل

كتبت: د. سمية النحاس

أرسل رئيس المؤتمر الشعبي اللبناني كمال شاتيلا برقية عزاء إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية المصرية معزياً سيادته في ضحايا حادثة قطارين سوهاج مؤكداً أن الشعب المصري بقيادة سيادته قادر على تجاوز هذه المحنة وصنع أمل المستقبل وجاء في البرقية :

سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية باسم التيار الوطني العروبي المستقل في لبنان وباسم المؤتمر الشعبي اللبناني ومؤسساته وباسمي أتقدم من سيادتكم بخالص العزاء على شهداء مصر الأبرياء جراء حادثة القطار في الصعيد الطيب .

إن هذه الحادثة المشؤومة وما نتج عنها من خسائر في الأرواح أدمت قلوبنا في لبنان ودنيا العرب بمثل ما اذكت مشاعر التضامن وروابط الإخوة مع مصر الأبية .

لدينا يا سيادة الرئيس كل الثقة في ان الشعب المصري الذي انتصر على كل الصعوبات والتحديات بقيادتكم قادر بوحدته وإرادته الحرة والتفافه حول جيشه ومؤسساته الوطنية على تجاوز مثل هذه المحنة والانطلاق لصناعة غده المشرق بالأمل .

رحم الله شهداء مصر وأنعم بالسلامة على الجرحى والمصابين وايدكم بنصره العزيز. كمال شاتيلا رئيس المؤتمر الشعبي اللبناني – المنسق العام لمؤتمر بيروت للعروبيين اللبنانيين .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى