العالم

رئيس البرلمان العربي يزور مؤسسة وطني الإمارات ويؤكد:

ندعو للاستفادة من التجربة الإماراتية في تمكين الشباب العربي

كتبت: د. سمية النحاس

أشاد صاحب المعالي السيد عادل بن عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي بما توليه القيادة الحكيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بالبرامج والخطط الاستراتيجية لتمكين الشباب الإماراتي وتأهيلهم كقادة للمستقبل.

ونوه خلال زيارة إلى مؤسسة وطني الإمارات بالمبادرات التي تنفذها المؤسسة والمبادرات والفعاليات الهادفة لكافة فئات المجتمع الإماراتي من مواطنين ومقيمين وزوار لتأكيد الهوية الوطنية والعمل على إبراز القيم الأصيلة لمجتمع الإمارات، مؤكدا أن مؤسسة وطني الإمارات استطاعت أن تضع بصماتها المتميزة في عدد من المجالات وأصبحت بيت خبرة تتطلع الدول للاستفادة منها.

ونوّه معاليه بقوة ومتانة العلاقات الأخوية الوطيدة والتعاون المثمر بين البرلمان العربي ودولة الإمارات العربية المتحدة، وما تشهده هذه العلاقات من تطور وازدهار في شتى المجالات، مؤكدًا حرص البرلمان على الاستفادة من التجربة الإماراتية في دعم وتمكين الشباب، وتأهيلهم لقيادة المستقبل المشرق بإذن الله.

وخلال اللقاء استمع صاحب المعالي رئيس البرلمان العربي إلى شرح موجز من سعادة ضرار بالهول الفلاسي عضو المجلس الوطني الاتحادي والمدير التنفيذي لمؤسسة وطني الإمارات حول رؤية وأهداف المؤسسة وأبرز ما حققته من نجاحات بارزة وبرامج نوعية يمكن تعميمها على المستوى العربي والعالمي كبرلمان الشباب ويوم العلم وغيرها من المبادرات.

وأعرب سعادته عن ترحيب مؤسسة وطني الإمارات للتعاون مع البرلمان العربي لتصميم وتنفيذ مبادرات عربية تساهم في دعم الشباب العربي ليكونوا سفراء وقادة نجاح وإبداع وتميز لبلدانهم، وتبادل الخبرات في دعم الشباب العربي وتعزيز هويته وانتمائه الاصيل.

حضر اللقاء السيد محمد بن خليفة المهيري مدير إدارة الاتصال المؤسسي والسيد خالد جاسم الحوسني مدير إدارة المنظمات الدولية في مؤسسة وطني الإمارات، والسيدة تميمة محمد النيسر مدير إدارة الأنشطة الوطنية والمستشار حمد بن محمد عبدالرزاق، والسيد انور بن نغميش الدوسري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى