العالم

محسن العلي مديرا عاما لمدينة إعلام فجيرة بالمنطقة الحرة بالإمارات

كتبت: د. سمية النحاس

تقلد النجم الفنان القدير محسن علي منصب مدير عام مدينة فجيرة للإعلام بالمنطقة الحرة في الامارات العربية المتحدة .

ويعد “العلي” أحد أبرز الرموز الإبداعية في المنطقة العربية لما له من رصيد فني كنجم في مجال التمثيل والإخراج والإنتاج والذي توج بمجموعة أعمال ناجحة خلال المواسم الماضية بجمهورية مصر العربية كان آخرها مسلسلات ، خيبر ، سقوط الخلافة ، السلطان والشاه والتي اعتبرتها الصحف والقنوات المحلية والدولية من أضخم وأهم الأعمال الفنية التي قدمت في العشر سنوات الأخيرة الدراما العربية والتي استطاعت ان تجمع رموز الفن في الوطن العربي تابعتها وكالة ANG المسؤل الاعلامي لمؤسسة سكوب ميديا .

من الجدير بالذكر أن Creative city كريتف ستي يترأسها الشيخ الدكتور راشد حمد الشرقي وهو من كبار الشخصيات البارزة المؤثرين في الحركة الفنية والثقافية والإعلامية بالإمارات – الفجيرة ، وهناك العديد من الجوائز السنوية باسم د. راشد حمد في مجال النص المسرحي والرواية والقصة القصيرة والبحث التاريخي والرواية.

ومن المعروف أن المؤسسة تقوم بعملها وإصدار التراخيص التجارية للإعلام ونشاطات الإبداع المختلفة ، إلى جانب التراخيص للنشاطات التجارية داخل الإمارات والعالم ، وتعد مؤسسة فجيرة إعلامية من كبرى المؤسسات في مجالات الإعلام وانتاج الدراما والمنوعات والميديا وكافة البرامج بانواعها ولديها عدد من المحطات والإذاعات بينها قناة الفجيرة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق