العالم

الفنان محمد الخضر يشارك ندوة ثقافية عن الفنان حسين رياض

 

كتبت: د. سمية النحاس

أعرب الفنان الكويتي الكبير محمد الخضر عن خالص سعادته بمشاركته في الندوة الثقافية التي تناولت سيرة الفنان الراحل حسين رياض ، وذلك بالقاعة الكبرى بالمجلس الأعلى للثقافة بدار الأوبرا المصرية .

وكانت هذه الأمسية قد حضر إليها العديد من قادة ورموز العمل الثقافي ، بالإضافة إلى السيدة فاطمة حسين رياض ابنة الفنان الراحل حسين رياض ، ونخبة من كبار نجوم الفن المصريون والعرب ، لعل من أبرزهم سيدة المسرح العربي الفنانة سميحة أيوب ، والفنانة مديحة حمدي ، والفنانة غادة عبد الرازق ، والفنان القدير رشوان توفيق .

ومن جانبه قال فنان المسرح الكويتي الكبير الأستاذ محمد الخضر أن حسين رياض فنان عربي أصيل ، وقد أعطى السينما المصرية والعربية مالم يعطه غيره من الأجيال التي أتت بعده.

وكان الخضر قد دعي إلى هذه الأمسية ، وقال بأنه كان حريصاً على تلبية الدعوة لعشقه وتقديره لمكانة الراحل حسين رياض الفنية ، باعتباره أحد القامات الفنية التي يصعب تكرارها .

يذكر أن هذه الأمسية تناولت سيرة وتاريخ الفنان الكبير الراحل حسين رياض الحافل بالكثير من الأعمال التي نالت احترام من شاهدها أو سمعها ، كما حظيت برعاية وزارة الثقافة المصرية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق