العالم

مشاركة جمعية الكاريكاتير الكويتية بملتقى القاهرة الدولي السادس

 

كتبت: سمية النحاس

أعربت نائب رئيس جمعية الكاريكاتير الكويتية الفنانة سارة النومس عن سعادتها بمشاركة فناني الكاريكاتير في الكويت بالملتقى الدولي السادس للكاريكاتير المُقام في قصر الأمير طاز في القاهرة .

وأكدت أهمية هذا الملتقى السنوي والذي يضم العديد من الفنانين العالميين وتُحسب هذه المشاركة للفن الكاريكاتيري الكويتي والفنانين في الكويت الذين يبادرون في كل عام بالمشاركة في الملتقى .

ومايزيد نجاح هذا الملتقى زيادة اقبال الفنانين العالميين وكذلك والفنانين الكويتيين والذين يقدمون كل الشكر والعرفان لجمعية الكاريكاتير المصرية التي تجمع الفنانين من كل مكان ليكونوا تحت مظلة واحدة ، وهي مظلة الفن الساخر الذي يناقش عدة مواضيع هامة ، مع إقامة دورات وورش عمل كاريكاتيرية مميزة ، في كل عام نتشوق للقاء فناني الكاريكاتير المصريين والعرب والخليجيين وكذلك العالميين في هذا المحفل الدولي والذي يشجع على الطاقة الفنية في العالم العربي ويزيد الاهتمام والاقبال كذلك لهذا الفن الذي يُحسب له كل الحسبان من قبل دول العالم وحكوماتها .

وقد كان لنا عظيم الامتنان والعرفان بأن تكون الكويت هي ضيفة الشرف في هذا الملتقى هذا العام والذي نتمنى من الله جل وعلا أن نمثل الفن الكاريكاتيري الكويتي خير تمثيل ، خاصة في بلدنا الثاني مصر الشقيقة الرائدة في الفن والأدب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق