أخر الأخبار

المحاسب رياض ابوالدهب يثمن دور السيد نقيب السادة الأشراف في إنشاء مبنى النقابة وتقديم الخدمات للأشراف

كتب: الشريف عبدالرحيم حماد

بسم الله الرحمن الرحيم 

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم( من لا يشكر الناس لا يشكر الله )
صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم

تقدم المحاسب رياض ابوالدهب بكل الشكر والتقدير والعرفان لسماحه السيد الشريف الدكتور / السيد محمود الشريف عميد ونقيب السادة الاشراف بمصر والعالم الاسلامي علي الدور الكبير الذي قام به في انشاء النقابه والمبني الحالي للنقابه.

وقال رياض ابوالدهب ، فلمن لا يعلم النقابه كانت عبارة عن شقه صغيرة بأحد شوارع حي الزمالك بالقاهرة وبفضل مجهود سماحه النقيب وتفانيه في خدمه النسب الشريف وخدمه الساده الاشراف، قام بإنشاء المبني الحالي الذي يعتبر صرح ومكان لائق لتقديم خدمة لائقه للساده الاشراف ليس ذلك فحسب بل اشرف علي كل كبيرة وصغيره لتطوير النقابه والرقي بالعمل الخاص بها ،ويشهد الله اني كنت شاهد عيان علي توجيهات سماحته بتكوين لجان داخل اللجان الفرعيه تختص بالمصالحات وتختص بالتكافل الاجتماعي ورعاية الأيتام والأسر الفقيرة من الساده الاشراف ولجان اخري لتحقيق الأنساب، كل هذه اللجان جاري العمل عليها وتنظيمها .

واردف قائلاً أن سماحه النقيب الدكتور/ السيد محمود الشريف … هو هديه من الله للساده الاشراف فهو لا يكل ولا يمل في خدمة وتطوير النقابه .

لذلك كلنا ومعنا جموع الساده الاشراف بمصر نقف صف واحد خلف سماحه النقيب ضد المغرضين اصحاب المصالح والاطماع وهم معروفين للقاضي والداني .

كما توجه بالشكر لكل أبناء وأسر السادة الاشراف الذين ساهموا ودعموا النقابة وساهمو في انشائها ومنهم الشريف المرحوم أحمد كامل ياسين وآل ياسين وكل من ساهم من أبناء السادة الأشراف والسلطات الإدارية في مصر

ختاماً كلامه بتوجيه جزيل الشكر لسماحه النقيب والسادة الأشراف آل البيت والسلطات المصرية وفقهم الله لما يحب ويرضى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com