منوعات

“الهدير” تستهدف التوسع داخليا وخارجيا

كتبت: د. سمية النحاس

كشفت سيدة الأعمال هدير أشرف دوابه مدير عام الهدير للمفروشات ، إنها تسعى إلى التوسع في السوق المصري ، وتغطية كافه المحافظات لتلبية إحتياجات المرأة المصرية ، وتستهدف أيضا التوسع في السوق الخارجية خلال الفترة المقبلة بعد إنتهاء أزمة جائحة كورونا .

وقالت السيدة هدير دوابه ، ان بداية الهدير للمفروشات كانت منذ أربع سنوات ، وكانت البداية من خلال فرع فارسكور بمحافظة دمياط ، وتلاها إفتتاح فرع الإسكندرية ، ومنذ أسبوعين تم إفتتاح فرع “الهدير للمفروشات” بمدينة السادس من أكتوبر ، شارع مكتبه الجامعة – إمتداد مسجد الحصري – مول لاسيتيه – أمام مستشفى تبارك للأطفال ، وذلك تلبية لرغبات وإحتياجات الجمهور وخاصة المرأة المصرية التي أسعى جاهدة لتقديم المنتج لها بسعر الجملة لتخفيف العبء عليها .

وأضافت السيدة هدير دوابه ، بمناسبة إفتتاح فرع الهدير للمفروشات فرع السادس من أكتوبر ، تم خصم 50% على المنتجات المطروحة بالفرع لمدة أسبوعين كاملين ، وليس يوم الإفتتاح فقط نظرا لحجم الإقبال والطلب الشديد للمنتجات المطروحة ، وأيضاً في شهر مارس هناك تخفيضات كبيرة في جميع فروع الهدير للمفروشات بمناسبة عيد الأم على جميع للمفروشات ، البطاطين ، الألحفة ، أطقم سراير ، فوط حمام وفوط أطفال ، كفر للأنتريهات ولكراسي السفرة ، مفارش السفرة ، رانر ، الخداديات ، حافظات السجاد .

وأضافت هدير سوف تشهد الفترة المقبلة توسعا كبيرا وطرح المزيد من الأصناف والمنتجات سواء الموجودة حالياً أو الجديدة .

وأكدت هدير على التوسع في البيع أون لاين ، حرصا على سلامة المواطنين من تأثير تداعيات كورونا ، هذا إلى جانب إتباع الإجراءات الإحترازية في فروع الهدير للمفروشات .

وقالت السيدة عزيزة سليمان مدير عام فرع فارسكور بدمياط ، ان الإقبال الشديد على المنتجات يوضح لنا حجم الطلب في السوق المصري ومدى جودة المنتجات التي نطرحها للأسرة والمرأة المصرية ، وهذا ما يجعلنا نحافظ دائما على ثقة العملاء وخاصة المرأة المصرية بالحفاظ على جودة المنتجات ومراعاة الأسعار .

وقالت مي أشرف دوابه مديرة فرع أكتوبر ، اختيارنا لإفتتاح فرع “الهدير للمفروشات” بمدينة السادس من أكتوبر ، كان بناءً على رغبات الجمهور ولسهولة الوصول إلى الفرع ولخدمة مناطق الجيزة والقاهرة والمدن المجاورة ، وهذا بالفعل ما شاهدناه من إقبال فاق توقعاتنا ، ونحن هدفنا الأول إرضاء العملاء وتوفير كافة احتياجاتهم من الهدير للمفروشات .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى