منوعات

مروى تطرح أغنية جديدة .. وتستعد لست كوم ومسرحية

كتبت: د. سمية النحاس

استأنفت الفنانة اللبنانية مروى نشاطها الفني من جديد بعدما اجتازت محنة تفجيرات بيروت مطلع الشهر الماضي واطمأنت على الأهل والأصدقاء هناك .

طرحت مروى أغنيتها الجديدة “باي باي” مساء أمس الأربعاء على قناتها اليوتيوب ، وصفحاتها الخاصة على مواقع السوشيال ميديا ، وهي الأغنية التي شاركت تأليف كلماتها وألحانها مع فريق “عنبر 13” الذين يشاركونها الغناء والإستعراض ، توزيع موسيقي مادو .

قالت مروى أن الأغنية ذات إيقاع سريع وموسيقى الكترونية متواكبة مع أحدث التقنيات ، وتأمل أن تجد الأغنية صداها لدى الجمهور خاصة وأن أسلوبها يناسب شريحة الشباب وهم الأكثر تلقي للأعمال الفنية .

أكدت مروى أنها سوف تطرح أغنية أخرى بداية الشهر المقبل وهي من أغاني الفلكلور الذي حققت من خلاله نجاحات كبيرة بداية مشوارها الفني .

وأشارت أنها استغلت فترة الحظر المجتمعي التي بدأت مع إنتشار فيروس كورونا لدراسة عدة مشاريع فنية خلال الفترة المقبلة سواء على مستوى الغناء أو التمثيل ، فعلى صعيد التمثيل تستعد قريبا لتصوير مسلسل بطريقة الست كوم ، وأيضا مسرحية إستعراضية سوف تكشف عنها الستار قريبا .

كما أن الأغاني الجديدة سيتم طرحها واحدة تلو الأخرى نهاية العام وتتنوع اختياراتها فيها لتنال إعجاب أغلب الأذواق حيث تمثل أنماطا موسيقية مختلفة منها الرومانسية والدرامية أو إيقاع هادي ومنها الإيقاعي المقسوم ومنها الخليجي ومنها اللاتيني والإيقاع الغربي وطبعا الشعبي ، كذلك وسائط عرضها التي تتنوع بين الكليبات الدرامية أو اللاريكس .

وعن الأهل في لبنان قالت مروى أنها تتواصل معهم أكثر من مرة يوميا لتطمئن على احوالهم خاصة وأن بيت العائلة هناك تعرض لتحطم واجهاته الزجاجية بالكامل لكنها تحمد الله على عدم إصابة أي فرد منهم ، وتتمنى أن تنتهي تلك الأزمة التي هزت العالم بأسره فلبنان أرض المحبة وشعبها صامد على أرضه كما الجذور ما راح يقلعها أحد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى