منوعات

هدير الديب: سأنتهي من تصوير مشاهدي مع زينة في “جمع سالم” منتصف مايو

كتبت: د. سمية النحاس

قالت الفنانة الشابة هدير الديب ، إنها أوشكت على الانتهاء من تصوير مشاهدها في مسلسل “جمع سالم”، حيث لم يتبقي لها سوي ثلاث أيام كحد أقصي ، ومن المقرر أن تجمع المشاهد المتبقية بينها وبين الفنانة زينة والفنان أحمد صيام ومحمد شاهين وغيرهم .

وأضافت “الديب”، أن مخرجة العمل إيمان الحداد هي من قامت باختيارها لهذا الدور ، لاسيما وأنها قد تعاونت معها من قبل في مسلسل زواج بالإكراه ، الذي كانت تظهر خلاله في دور شقيقة الفنان أحمد فهمي ، مؤكدة أنها عندما قرأت السيناريو تفاجأت بمساحة الدور وطبيعته ، حيث تقدم لأول مرة دور فتاة شعبية تدخل في صراعات مع زوجها البلطجي ، الذي تريد الانفصال عنه والعودة لحبيبها السابق الفنان محمد شاهين ، لافتة أن المخرجين دائمًا ما يضعوها في أدوار الفتاة البريئة ذات الملامح الهادئة .

وتابعت: “كواليس العمل كانت ممتعة للغاية ، فالفنانة زينة شخصية جميلة ومتواضعة على المستوي الشخصي ، أما بالنسبة للفنان أحمد صيام فهو إنسان رائع ، حيث دائما ما يحدثنا عن المعهد والمسرح خلال الكواليس ، وكان يساعدنا كثيرًا في التحضير للشخصية ويقوم بتوجيهنا ومراجعة المشاهد أكثر من مرة ، لكي لا نقوم بتكررها ونكون مستعدين أمام الكاميرا” .

وأوضحت أن أحداث المسلسل سوف تشهد العديد من التطورات والمفاجأت خلال الحلقات القادمة ، مشيرة إلي أن تحركات الشخصيات ستكون غير متوقعة .

يذكر أن هدير الديب ، قد شاركت في العديد من الأعمال الدرامية خلال مشوارها الفني ، على رأسهم: مسلسل” زواج بالإكراه” ، ومسلسل” سجن النسا” ، ومسلسل” ذات” ، ومسلسل”الكابوس” ، ومسلسل”آسيا” ، ومسلسل” اهو ده اللي صار” ، ومسلسل”بيت السلايف” وغيرهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى