منوعات

المخرج العربي عز الدين مهدي ينضم لنجوم خبر أبيض مع ناصر

كتبت: د. سمية النحاس

ضمن أبرز نجوم مصر والوطن العربي كشفت وكالة ANG عن مجموعة صور ومشاهد دعائية لإنضمام المخرج العربي الكبير عز الدين مهدي لنجوم خبر أبيض الذي يجمع أبرز نجوم مصر والوطن العربي مع نخبة من الوجوه الشابة تمهيدا لتقديمه خلال شهر رمضان المقبل مع الفنان والكاتب الصحفي ناصرعبد الحفيظ الذي يستعد حاليا لتصوير الجزء الثاني من مسلسله الناجح يوميات لاراوعبوموي بحضور الكاتبة الصحفية أسماء عفيفى رئيس تحرير بوابة الأخبار العربية ومجلة فنون عربية .

وقد حضر اللقاء داخل مجموعة الأستديوهات الكاتب الصحفي خالد فؤاد نائب رئيس تحرير مجلة الكواكب ورئيس تحرير أسرار المشاهير .

يذكر أن المخرج عز الدين مهدي من أبرز نجوم المسرح العربي والدراما ويحمل خلف ظهرة أكثر من خمسون عرضا مسرحيا تجولت معظمها بالعواصم العربية ، وحققت نجاحاته إلى جانب مجموعة من الأعمال الدرامية والسينمائية مهدت لحصولة على جائزة الدولة في الإبداع المسرحي والعديد من الجوائز والتكريمات ، وأفسحت له مجالا ليضع بصمته الخاصة والواضحة في تأسيس وتفعيل العديد من المهرجانات التي حملت إسمه آخرها المغاربي الذي يشغل حاليا منصب رئيسه الفخري .

ويعد عز الدين مهدي احد أبرز مؤسسي المسرح الليبي الذي حظي بسمعته الإبداعية من خلال إنطلاقه من قاعدته الأولى من مدينة البيضاء منذ أكثر من ٤٠ عام ويتجدد دائما بعطاءاته في كل عام .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق