منوعات

السفارة الروسية وأسرة فيلم “ماتروشكا” يوجهان الشكر لمدير الشئون المعنوية للقوات المسلحة

كتبت: د. سمية النحاس

وجهت السفارة الروسية متمثلة في اليكسي تيفنيان القنصل الروسي ، شريف جاد مدير المركز الثقافي الروسي ، وأسرة فيلم “ماتروشكا” متمثلة في المنتج محمد الشريف ، المخرج خالد مهران ، أبطال ونجوم العمل وافر الشكر للواء أحمد خليفة مدير الشئون المعنوية للقوات المسلحة ، علي حضوره للعرض الخاص بالفيلم والذي أقيم بالمركز الثقافي الروسي ، إحتفالا بالإنتهاء من تصوير الفيلم وأعمال المونتاج الخاصة به وجاهزيته للعرض .

كشف المنتج محمد الشريف أن الهدف من الفيلم في المقام الأول هو تنشيط السياحة ، وتوطيد العلاقات بين مصر وروسيا ، مشيرا إلي أن السينما من هذا النوع تقدم وتنقل الثقافات المختلفة بين الشعوب .

كما جاء في إتفاقية 2020 التي أبرمها الرئيس السيسي وبوتن تحت شعار عام 2020 عام الثقافة والتبادل الثقافي بين مصر وروسيا ، لافتا إلى أنه لا يهدف للربح من تقديم هذا العمل ، وإنما مصر وحضارتها هي المقام الأول والأخير ، موجها الشكر للواء أحمد خليفة راعي الفن في مصر .

ومن جانبه أكد المخرج خالد مهران أن الفيلم أصبح جاهزا للعرض في السينمات المختلفة ، بعد معاناة كبيرة من التحضيرات والتجهيزات للخروج بهذا العمل إلى النور ، موجها كل الشكر للمنتج محمد الشريف الذي قدم كل الدعم للعمل ليكون بهذا الشكل .

فيلم ماتروشكا بطولة منذر رياحنة ، ياسر الطوبجي ، أبو الليف ، أيمن منصور ، محمد نور ، أحمد عزمي ومجموعة من نجوم السينما الروسية وإنتاج شركة بيراميدز المنتج محمد الشريف وإخراج خالد مهران .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى