منوعات

بودرة الأطفال وبياض البيض.. نصائح لعلاج مشاكل البشرة

كتبه : محرر جريدة اليوم



العناية بالبشرة والاهتمام بها من أهم الأمور التي تشغل بال أغلب الفتيات، وهذا للظهور بمظهر طبيعي ونضر، وهذا لأن المكياج لا يعطي التأثير المطلوب إن لم تكن البشرة نضرة وخالية من العيوب، ولتحقيق هذه المعادلة قدم موقع”فاميلي شير” مجموعة من الأشياء غير الشائعة لكنها فعالة لعلاج البشرة وتثبيت المكياج لأطول فترة وهذه النصائح كالآتي:
بودرة الأطفال

بودرة اطفال

تثبيت المكياج من الأمور التي تعاني منها الكثير من الفتيات، لذلك يمكن استعمال بودرة الأطفال لتثبيت المكياج، وذلك من خلال وضع المكياج ورش طبقة من بودرة الأطفال وتمرير قطعة من الثلج.
بياض بيض وزبادي

بياض بيض.


التجاعيد من أكثر الأمور المرعبة التي تخشاها أغلب الفتيات، ويمكن علاج هذا الأمر من خلال استعمال ماسك بياض البيض والزبادي والقليل من السكر، وامزجي هذه المكونات جيدا، ثم ضعيه على وجهك لمدة 15-20 دقيقة بعدها اغسلي وجهك بالماء الفاتر.
جل الألوفيرا للتخلص من الاحمرار

جل الالوفيرا

صاحبات البشرة الفاتحة يعانين من احمرار البشرة، ويعد هذا من الأمور المزعجة بالنسبة إليهم، ولحل هذه المشكلة يمكنك عمل ماسك جل الألوفيرا والعسل والخيار، واخلطي هذا المزيج جيدا وضعيه على أكياس الشاي، ومرريه على وجهك، واتركيه لمدة 30 دقيقة.
خل التفاح لحب الشباب

خل التفاح.


خل التفاح يعمل العجائب على البشرة، ضعي فقط قطرات من خل التفاح المخفف على الحبوب، واتركيه لفترة من الوقت، وبعدها اغسلي وجهك وسترين النتيجة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى