منوعات

“الخال مش دايما والد”.. القبض على رجل تباهى بضرب نجل شقيقته.. فيديو

كتبه : محرر جريدة اليوم



حالة من الذعر والغضب الشديد انتابت العديد من أبناء الوطن العربى بعدما انتشر على نطاق واسع على منصات السوشيال ميديا، مقطع فيديو لرجل تباهى بقيامه بضرب طفل داخل سيارته أثناء القيادة، تبين أنه نجل شقيقته.

ومن جانبها قالت الشرطة الأردنية، إنها تحقق مع الرجل الذى قام بتصوير نفسه داخل سيارته، وهو يضرب طفلاً عمره ستة أعوام بصورة أثارت غضب الرأى العام، وذلك بعدما استنكر مئات الأردنيين ما ظهر فى الفيديو، مستخدمًا الحذاء بقسوة شديدة فى ضرب الطفل، الذى ظل يبكى فيما استمر الرجل بضربه وتوبيخه بكلمات نابية.

وفى نفس السياق، ذكر العديد من الغاضبين على منصات السوشيال ميديا، أن المعتدى على الطفل، هو خاله، وأن الطفل فقد والده، منذ أيام.

وقال نائب عام محافظة إربد -شمال- القاضى ناصر القاضي: إن النيابة العامة أصدرت أمرًا إلى مدعى عام جرش بإلقاء القبض على ذلك الشخص، وإيداعه فورًا إلى النيابة العامة؛ للتحقيق معه وتطبيق القانون، منبهًا إلى أن النيابة العامة تقوم بتمثيل القاصرين فى حال عدم وجود ولى أمر لهم أو تعارض المصالح.

ولفت القاضى، خلال تصريحات وفى تصريحه لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) إلى أن الطفل أودع لدى مركز حماية الأسرة فى مدينة جرش وهو بصحة جيدة. ومن المتوقع أن تنسب النيابة العامة للشخص المُلاحق تهمتى الإيذاء ومخالفة قانون الجرائم الإلكترونية.

الناطق الإعلامى باسم مديرية الأمن العام قال إنه وخلال وقت قصير تمكنت كوادر حماية الأسرة من تحديد هوية الطفل والشخص الذى ظهر وهو يقوم بتعنيفه وهو خاله، حيث تم التحرك لمنزل الطفل الذى يبلغ من العمر8 سنوات، وتم اصطحابه لقسم حماية الأسرة، حيث أُجرى له فحص طبي، واحتصل على تقرير أظهر بأن حالته حسنة، كما تبين أن الفيديو جرى تصويره قبل عدة أشهر.

وتابع الناطق الإعلامى أنه بمتابعة البحث عن الشخص المعنف تم ضبطه، بعد أن قام بتسليم نفسه عصر السبت لمديرية شرطة محافظة جرش، وجرى تحويله لقسم حماية الأسرة لمباشرة التحقيق معه واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، كما تم الاحتفاظ بالطفل بإحدى مؤسسات الرعاية الاجتماعية، إضافة إلى عمل دراسة اجتماعية له لمتابعته وضمان عدم تكرار ما حصل معه مستقبلًا.



#وربي قهرني هذا الجحش💔 يضرب طفل بهذه طريقه الشخص أردني ويقال انه خاله ووالد الطفل توفي قبل العيد بثلاثه ايام انشرو المقطع لعله وعسى يوصل للجهات الرسميه بالاردن لياخذ جزاءه تف 💦 عليك من نذل pic.twitter.com/5xo1d2pQzV
— صمرقع (@acwGnb4DFOddbVA) June 15, 2019

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى