منوعات

ميفوتكش على انستجرام.. إشادة بـ”كندة علوش” بعد إعلان بيع فستانها لصالح الجمعيات الخيرية..عزومة للفنانة زينة بعد حديثها عن إفطار المطرية..وتلاوة للقرآن وفتح متجر للحوم الحلال باليابان

كتبه : محرر جريدة اليوم



فى الوقت الذى أصبحت فيه مواقع السوشيال ميديا، قناة للتواصل بين النجوم فى مختلف المجالات بجمهورهم، حيث يحظى الكثير منهم بالإشادة والثناء، وربما يواجه البعض الانتقاد، لعل أبرز ما تداول  اليوم، على انستجرام، إشادة بالفنانة الفنانة كندة علوش، عقب إعلانها بيع فستانها لصالح الجمعيات الخيرية، وعزومة الفنانة زينة فى المطرية بعد حديثها عن الإفطار الجماعى الذى أقيم فى إحدى الشوارع، وتسليط الضوء على الأجواء الرمضانية فى اليابان، حيث قراءة القرآن وفتح متجر لبيع اللحوم بطريقة شرعية وحلال.
فستان كندة علوش

ابدى مستخدمى موقع انستجرام ، إشادتهم بالفنانة كندة علوش، عقب إعلانها بيع فستانها لصالح الجمعيات الخيرية. 

وانهالت التعليقات على الفنانة كندة علوش، حيث كتبت إحدى المغردات، قائلة:”ربنا يقدرك ويديكى على قد الخير اللى بتعمليه وقلبك اللى مفيش فى جمالة” وقالت أخرى:”الموقف ده لازم يتعرف ويتنشر ويتعملوا شير كمان عشان كل واحده عندها فستان فرح أو  ما شابه يعمل زي كندة ويفيد الجهات اللي محتاجه مساعده”.

كندة علوش

وكانت كندة علوش قد أعلنت بيع فستانها لصالح الجمعيات الخيرية، وعلقت قائلة: “يمكن صعب نفرط بالأشياء اللي مرتبطة بذكريات جميلة وغالية وخصوصا فستان الزفاف بس إذا كان في ناس أخرى يمكن أن تستفيد من تمنه فيصير للذكرى معنى أقيم.. فستان زفافى معروض حالياً للبيع، لأي حدا مهتم بأنه يشتريه.. وراح اتبرع بسعره لأكتر من جهة خيرية وذلك هيكون بعلم الشخص اللى هيشتريه”.
زينة معزومة فى المطرية

ضرب أهل المطرية مثلاً فى رائعا فى الكرم وحسن الضيافة، والالتزام بالعادات والتقاليد الشارع المصرى الأصيل، بعد إقامتهم -مائدة إفطار شعبية في المنطقة، وهي المائدة التى اعتاد عليها أهل تلك المنطقة سنويا، وكانت محل احترام وإعجاب السوشيال ميديا خلال اليومين الماضيين   

جذب ذلك المشهد نظرالفنانة زينة، حيث علقت على حساب اليوم السابع عبر انستجرام، قائلة :”ما شاء الله شكلهم يفرح الواحد نفسه يروح يأكل معاهم “.

وتلقت الفنانة زينة بعدها العديد من الدعوات بالإفطار، حيث قالت نجلاء:”أنتى تنورى حبيبتى أحنا نحبك علشان أنتى بنت بلد”، وعلق مصطفى:”أقسم بالله المطرية تنور.. تعالى أنتى بس وأعزمك عندنا”، وكتبت لقاء :”يازينه ياقمر أنتي يا أم قلب جميل”.


 
موقف كوميدى للفنان هانى عادل

لعل من أبرز اللقطات الكوميدية التى تداولت على انستجرام، هو احتضان الفنان هانى عادل، لمجموعة من دمى البط، مما تسبب فى حالة من الضحك بين جمهوره.


رمضان فى اليابان

سلط حساب اليابان بالعربى على انستجرام، الضوء على الاجواء الرمضانية، حيث نشر صور لافتتاح متجرا لبيع منتجات الحلال بجامع طوكيو لخدمة السكان المسلمين والزوار على حد سواء، بالإضافة إلى تلاوة رائعة للقرآن الكريم بأحد المساجد.   



 

 

اليابان بالعربى


 

 

 

 

الموضوعات المتعلقة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق