منوعات

بتوقيع Chanel..كام ساعة احتاجها فستان بينلوبى كروز في التنفيذ؟

كتبه : محرر جريدة اليوم



بالرغم من مرور عدد كبير من النجمات العالميات علي السجادة الحمراء بفعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 72 و التي تستمر حتي 25 مايو الجاري ، إلا أن فستان النجمة العالمية بينلوبي كروز بعرض ” Pain and Glory” و الذي ظهرت به منذ عدة أيام مازال محفور في أذهان المعنيين بالأزياء و الموضة بشتي أنحاء العالم ، و اليوم نكشف عن عدد من اسرار هذا الفستان الذي حمل إمضاء دار أزياء “Chanel”  .

الفستان الذي ظهرت به بينلوبي كروز من Chanel من مجموعة ربيع وصيف 2019 و المصنوع من الدانتيل ، و قد ارتدته كروز بالمهرجان كنوع من التقدير الذي تقدمه لمصمم الازياء الراحل و صديقها الشخصي كارل ليجرفيلد.

وقد أحتاج الفستان لـ400 ساعة عمل ليخرج بهذا الشكل المذهل ، بالإضافة الي 200 ساعة عمل تقريبا من أجل الرسومات اليدوية بالفستان ، و ذلك حسب مجلة ” vogue “.

وأكدت بينلوبي كروز انها تأثرت بارتدائها لهذا الفستان الذي صنع لعرض فيلم” Pain and Glory” ، حيث اعجبت كروز بالتصميم في احدي عروض الدار لكن كان لونه وردي باهت و قررت بينلوبي مع مصممة الأزياء Virginie Viard إعادة تصميمه باللون الأزرق الداكن ، وهو اللون الذي تحبه كروز كثيرا.

يذكر أن بينلوبي كروز شاركت بعرض ازياء دار Chanel لمجموعة لموسم خريف و شتاء 2019 / 2020 الذى اقيم في باريس بفرنسا شهر مارس الماضي .

خلال ارتداء بينلوبي الفستان (1)

 


 


 


 


 


 


 


 


 

الموضوعات المتعلقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى