منوعات

حجز غرفة عبر الإنترنت ولما راح لقاها “حاوية شحن” .. اعرف التفاصيل

كتبه : محرر جريدة اليوم



صدمة عنيفة، انتابت سائح بريطانى فى أمستردام، حينما قام بالتوجه إلى منزل قام باستئجاره من أحد أشهر المواقع لتأجير المنازل والغرف خلال ‏السفر، حيث تعرض لموقف أثار سخرية رواد مواقع السوشيال ميديا.

القصة بدأت حينما ذهب البريطانى بين سبيلر إلى هولندا لمشاهدة مباراة كرة القدم، فاضطر للتواصل مع الموقع الشهير وقام بحجز غرفة مع دفع 100 جنيه إسترلينى مقابل الإقامة لليلة واحدة، ولكن رغم الإعلان الذى قرأه بين على الإنترنت عن الغرفة، والذى يصف الغرفة بأنها “منزل نظيف مع حمام خاص”، كما قام صاحب المنزل بإرسال رسالة إلى بين سبيلر فى طريقه إلى “المنزل” لإخباره أنه لن يكون هناك أى مياه جارية، و سأله عما إذا كان يريد الإلغاء، إلا أن بين اكتشف أن هذا المنزل الذى دفع فيه 100 جنيه استرلينى، ما هو إلا حاوية شحن “كونتينر”.

الحاوية من الخارج

وقال بين لصحيفة ذا صن أونلاين ترافيل: “عندما وصلنا مررنا عبر الحاوية ثلاث مرات فى سيارة الأجرة لأنه لا يمكننا تصديق ذلك، لقد قمت بعد ذلك بالتحقق من البطاقة مرة أخرى”، وفى النهاية اضطر بين إلى الذهاب إلى فندق ودفع 230 جنيهًا إسترلينى بديلا عن الحاوية، وقرر مشاركة قصته على السوشيال ميديا.

حمام الغرفة

وأعاد موقع الحجر  قيمة الغرفة لبين، رغم رفض المضيف القيام بذلك، كما دفعت له الشركة أيضًا مقابل إقامته 230 دولارا فى الفندق، وأفاد الموقع الإخباري الهولندي AT5 أن حاوية الشحن سحبت من قائمة الموقع.

 

  وقال المتحدث باسم الموقع “أزلنا المضيف والقوائم من برنامجنا، لا يوجد أي مكان على قوائمنا الخاطئة أو الاحتيالية، ويعمل فريقنا بجد لتقوية مركزنا باستمرار .. لقد سافر أكثر من نصف مليار شخص عبر موقعنا، ومع وجود أكثر من مليونى ضيف يقومون بتسجيل الدخول إلى الموقع كل ليلة واحدة، فإن مثل هذه القضايا نادرة للغاية”.

داخل حاوية الشحن

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى