منوعات

الماركتينج المصرى.. عربة فول تحول ليفربول إلى ليفرفول بشعار الفريق الإنجليزى

كتبه : محرر جريدة اليوم



“المصرى معروف بقوته وجبروته” .. هكذا قال النجم محمد هنيدى ساخرا فى فيلم “فول الصين العظيم”، حينما ذهب للصين مشتركا فى إحدى مسابقات الطبخ، وبقدر ما كانت العبارة ساخرة فى سياق الفيلم، إلا أنها تبدو حقيقة إلى حد كبير .

الإنسان المصرى دائما ما يبهر العالم بخفة دمه، وقدرته على السخرية من أى شيء وكل شيء، وهو ما اتضح بشكل كبير فى صورة، تداولها رواد مواقع “السوشيال ميديا”، خلال الساعات القليلة الماضية، وهى صورة لعربة فول، وضع عليها صاحبها اسم “ليفرفول”، بدلا من ليفربول، وهو الفريق الانجليزى الذى يشجعه أغلب المصريين لوجود نجمنا المصرى محمد صلاح ضمن صفوفه.

ليفرفول

لم يكتف صاحب العربة بتحويل الاسم بتغير حرف واحد فقط ليعطى معنى أقوى، ولكنه قام بوضع شعار فريق ليفربول على العربة، بل والأغرب أنه قام بحذف صورة الطائر الذى يزين الشعار، ووضع بدلا منه “قِدرة فول”  وكتب بالانجليزى “fuul & falafel” .

ورغم غرابة الأمر، إلا أنه يتضمن قدرا كبيرا من “الإبداع”، ولكن كان للمصريين نصيب آخر من السخرية، من خلال التعليقات الساخرة على الصورة، فقال أحدهم قايمة الأسعار هتكون فول فاينالدوم بـ ٣ جنيه، وطعمية ميلنر ٣ جنيه، وكبده بالفيرمينيو ٥ جنيه، وبطاطس مو صلاح ٤ جنيه.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق