منوعات

الدنيا جرا فيها إيه.. سيدة أمريكية تنجب حفيدتها.. اعرف الحكاية

كتبه : محرر جريدة اليوم



عادة ما تتوقف النساء عن الإنجاب مع تقدم العمر، وفى حال حدوث هذا يكون الأمر استثنائيًا، ولكن أن تنجب جدة ابنتها وحفيدتها فى نفس الوقت فإن الأمر يدعو للتعجب، هذا ما حدث بالفعل لسيدة أمريكية، حيث أنجبت امرأة من نبراسكا حفيدتها، بعدما لعبت دور الأم البديلة لابنها.

سيسيل إيدج سيدة أمريكية تبلغ من العمر 61 عامًا، أنجبت مولودة فى صحة جيدة لصالح ابنها المثلى جنسياً، بعدما لقح الأطباء بويضاتها بالسائل المنوى للابن فى “Nebraska Medicine” بأوماها، حيث تطوعت الجدة لتكون أما بديلة لابنها ماثيو إيليدج البالغ من العمر 32 عامًا، وصديقه إليوت دوجرتى، البالغ من العمر 29 عامًا، عندما أعلن الزوجان المثليان رغبتهما فى تكوين أسرة.

جدة تلد حفيدتها

وقالت سيسيل إيدج، فى بيان صحفى، من نبراسكا ميديسين – حسب ما نشرته “daily news”، “لم تكن هناك لحظة من التردد، لقد كانت غريزة طبيعية”، وأشارت الصحيفة إلى أن أخت “دوجرتى” تبرعت هى الأخرى ببويضة بعدما خضعت “إيدج” لعدة اختبارات لمعرفة ما إذا كانت تتمتع بصحة جيدة بما فيه الكفاية للحمل.

ومن جهته، قال ماثيو إيليدج، “نحن ممتنون لكيفية عمل العملية برمتها، نحن ممتنون حقًا لأن كل من “أوما” وجدتها هنا، وهى سعيدة وبصحة جيدة، وفى الوقت الحالى سنستريح ونستمتع بهذه اللحظة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى