منوعات

اعمل نفسك زومبى.. فتاة وصديقها يحولان أنفسهما لكائن فضائى بالإكسسوارات

كتبه : محرر جريدة اليوم



لا يوجد حدود أو خطوط حمراء عندما يتعلق الأمر بالفن أو الابتكارات الفنية الحديثة، فوفقًا لبعض الأشخاص، فإن الفن ليس مجرد رسم على لوحة أو صناعة تماثيل أو حتى عمل مكياج غريب وغير تقليدى، لكن يعتبره البعض أيضًا أداة للتعبير عما بداخلهم وأحيانًا عن الشغف والتمرد، وهذا ما اختارته هذه الفتاة وصديقها.

هانا وصديقها

بمجرد النظر إلى تلك الصور تعتقد أنها لأحد الكائنات الفضائية، إلا أنها لفتاة تدعى “Hannah Rose Dalton”، وهى فتاة تبلغ من العمر 22 عامًا استطاعت أن تحصل على شهرة واسعة على صفحات التواصل الاجتماعى، وأيضًا فى مجال الأزياء من خلال تحويل نفسها إلى كائن فضائى.

هانا

قالت “هانا” من خلال موقع vouge الأمريكى، إنها تفضل أن تسمى هذا النوع من المكياج Fecal Matter وهو نفس اسم العلامة التجارية التى تمتلكها هى وصديقها لصناعة الملابس التنكرية بتكلفة مناسبة. 

هانا

وعن السبب الحقيقى وراء استخدامها وصديقها لهذا النوع من المكياج الذى يقومون به بأنفسهم، قال “باسكاران” صديق هانا: “كانت مدرسة الأزياء التى كنت بها تقليدية جدًا، لذا لم يكن هناك مجال للإبداع، فعندما التقينا أنا وهانا فى السنة الأخيرة من مدرسة الأزياء، ووجدنا أننا نحمل نفس الشغف أصبحنا مستعدين لتقديم ما نريده للعالم”.

هانا وصديقها

هانا


وبالحديث عن ردود أفعال الناس عندما يشاهدون هانا وصديقها، قالت إن هذا يختلف فى بعض الأحيان عن الأشخاص فهناك من يصدمه مظهرهم وينفر منهم، ولكن هناك من يعجبه ما يقوموا به ويسألوهم عن كيفية الحصول على مظهر مماثل، وبعض المصورين يقومون بالتصوير معهم. 

هانا

وأكثر ما لفت الأنظار لأزياء “هانا” هو الحذاء الذى يشبة تمامًا الأرجل البشرية، لكن فى شكل كائن فضائى، ويحتاج 10.000 دولار  لصناعته، ويتطلب عمل المكياج وارتداء الأكسسوارات 3 ساعات حتى تحصل على الشكل النهائى لمظهر الكائن الفضائى.

هانا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى