منوعات

صور.. انتقادات لماركة شهيرة بسبب مقاسات “مايوهاتها” الجديدة.. اعرف التفاصيل

كتبه : محرر جريدة اليوم



سيطر الحماس على آلاف السيدات عندما أعلنت ماركة تجارية شهيرة عن نيتها إعادة إطلاق خط ملابس السباحة، بعد توقفه عام 2016، بسبب بطء المبيعات، لكن بمجرد إطلاقه سرعان ما انتاب متابعوها خيبة أمل واستياء.

 

 

مجموعة ملابس السباحة 

 


وطرحت العلامة التجارية المجموعة الجديدة لخط ملابس سباحة 2019 يوم الاثنين الماضى، والتى شملت تعاونا مع شركات أزياء شهيرة مثل Banana Moon ، Kenneth Cole ، Lucky Brand، لكنها لاقت هجوماً حاداً، واتهم العملاء الشركة بصنع ملابس سباحة ذى مقاسات صغيرة للغاية وباهظة الثمن، وعدم مراعاة متطلبات السوق لقلة خيارات الحجم.

 

مجموعة ملابس السباحة

مجموعة ملابس السباحة

وشملت المجموعة ملابس سباحة تنوعت بين القطعة الواحدة، أو القطعتين “البكينى”، و”الكاش مايوه”، وتراوحت أسعارها بين 28 إلى 182 دولاراً حسب القطعة، وإلى جانب كون الأسعار مصدر قلق للمستهلكين إلا أنه كان الناس مستائين أيضًا من عدم وجود خيارات تنوع الحجم من الخط الجديد للعلامة التجارية، حيث تراوحت الأحجام المعروضة لكل قطعة من “أكس سمول XS إلى L اللارج”.

مجموعة ملابس السباحة 

وبينما أعرب بعض المعترضين أنهم كانوا على استعداد لإنفاق أموالهم على ملابس دار الأزياء إلا أن العلامة الشهيرة لم تهتم لذلك لأنها لا توفر ملابسها بالمقاس المناسب لهم، وتستهدف السيدات النحيفة فقط، وأصحاب الثدى الصغير فقط.

وكانت مجموعة من عارضات الأزياء، اللاتى يبلغ مقاسهن من 14 “لارج” فأعلى، قادت فى أواخر العام الماضى مظاهرة، مرتديات موديلات متنوعة فى عرض الأزياء المقام فى نيويورك للاعتراض وتسليط الضوء على ما يرونه نقص فى تنوع مقاسات مجموعات دار الأزياء، لتوفير المقاسات الخاصة بالسيدات “الأوفر سايز”.


 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى