منوعات

فيديو.. مجموعة “سيمون روتشا” بلمسة من العصر الفيكتورى بأسبوع الموضة فى لندن

كتبه : محرر جريدة اليوم



وصفت المصممة الأيرلندية “سيمون روتشا” مجموعتها التى عرضتها بأسبوع الموضة في لندن بإحدى القاعات في الأكاديمية الملكية للفنون مساء السبت، بأنها أرادت إلقاء الضوء على الخصوصية والأنوثة من خلال مزج مجموعتها من الملابس الداخلية.

أزياء سيمون روتشا

حيث قامت المصممة بمزج العاطفة مع القليل من الفخامة، وتميزت هذه مجموعة بالشاعرية بشكل خاص، وركزت على استخدام التقنيات الحرفية التقليدية كتلك التى تستخدم فى صناعة السجادة والتطريز في شكل يوحى للعصر الفيكتورى.

أزياء سيمون روتشا


 

وكان من ضمن العارضات الممثلات كلو سيفينى، وليلى كول، ومارى صوفى ويلسون، والفنانة كونى فاليز، وصانعة الأفلام كلارا كولين، فضلًا عن المغنى إيفانجيلين لينغ، وجينى هوورث، ومثلوا جميعًا جزء من العرض.

أزياء سيمون روتشا


 

واستوحت “روتشا” فكرة بعض القطع التى عرضتها فى الكوليكشن من “ملابس النوم”، إلا أنها حاولت تطوير الفكرة وعرضتها بشكل يجعلها تبدو طبيعية ويمكن ارتداؤها فى الخارج وليس للنوم فقط، من خلال إضافة بعض القطع معها مثل المعاطف على سبيل المثال.

 

أزياء سيمون روتشا

 

كما عرضت على النقيض عدد من الفساتين الساتان الناعمة مع أحذية بدون كعب وأثواب فضفاضة مطرزة بشكل غنى، ومن المؤكد أنها تعرف كيف تحرك قلب الأنثى مع لمسة “ميداس، سواء مع فستان الترتر الذهبى أو أقراط الذهب المتلألئة أو حقيبة ذهبية صغيرة.

 

أزياء سيمون روتشا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى