منوعات

مبقيتش أخاف.. “سلمى” اتحدت خوفها من أفلام الرعب وبقت فنانة فى المكياج المرعب

كتبه : محرر جريدة اليوم



أفلام الرعب فى حد ذاتها تسبب لنا الحيرة، فالأغلب يحب مشاهدتها رغم الخوف الذى يكون بداخلنا، لكن دائما كما يقال “الممنوع مرغوب”، وهذا ما فعلته تحديدا “سلمى شديفات” من الأردن، التى لم يتجاوز عمرها 16 عاما، فبرغم خوفها من أفلام الرعب إلا أنها محترفة فى عمل المكياج السينمائى الخاص بأفلام الرعب.


وتروى سلمى لليوم السابع سبب اختيارها لهذا المجال تحديدا وتقول: “أنا أصلا بخاف من الرعب والدم، وكنت فاتحة يوتيوب بالصدفة واتفرجت على فيديو حد بيعمل مكياج سينمائى فعجبنى جدا، وحاولت أتعلم الطريقة، وحسيت إن المكياج السينمائى نوع من أنواع الفن، وكبرت الفكرة فى دماغى جدا”.


 


وبرغم إن الأدوات كانت غير متوفرة إلا أن حماس سلمى وإيمانها بموهبتها جعلها تصنع الأدوات بنفسها فى المنزل من خلال استخدام المناديل الورقية والعجين والفازلين والدقيق، وتلجأ لاستخدام الألوان الحمراء السائلة لتبدو وكأنها دم طبيعى.


 


وتؤكد سلمى أن تشجيع الأهل له دور فعال للشعور بالثقة بالنفس ونمو الموهبة، وتروى التفاصيل قائلة: “تشجيع أهلى ورفقاتى لى كان ليه دور كبير، وفى أوقات الفراغ فى المدرسة وفى المناسبات بعمل لرفقاتى مكياج مرعب كنوع من التسلية”.


 


وتتمنى سلمى أن تحترف هذا المجال لأنه غير الشائع خصوصا بعد أن وجدت استحسانا لأعمالها من الكثيرين عن طريق تفاعل الناس معها من خلال صفحتها الشخصية على فيس بوك، لكنها الآن مهتمة بدراستها، وبعد ذلك ستتفرغ أكثر لهذا المجال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى