منوعات

ملوك “السربرايز بارتى” الدلو “هتشوف اللى عمرك ما شوفته”.. الأسد العزومة هى الحل

كتبه : محرر جريدة اليوم



إذا كنت من عشاق المفاجآت وحفلات “السربرايز بارتى” فلابد من وجود مواليد هذه الأبراج بحياتك، فهم محبون للمفاجآت، والمواقف غير المتوقعة، ما يضيف لحياتك الكثير من الإثارة والمتعة، فتعرف على مواليد هذه الأبراج وفقًا لخبيرة الأبراج”عبير فؤاد”.

 

1- برج الحوت “الشخص المناسب فى المكان المناسب”

يتميز مواليد برج الحوت بقدرتهم على معرفة ما يدور بخاطرك، وما تحتاجه وتفكر فيه، كما أنهم قادرون على تجهيز الهدايا والمفاجآت الخاصة والمميزة وتقديمها فى المكان والوقت المناسب، ما يضيف لك كثيرًا من السعادة والاهتمام.


2-برج الدلو “هتشوف الى عمرك ما شوفته”

يتميز مواليد الدلو بالاختلاف والتميز فى جميع مواقفهم، فتجدهم يحرصون دائمًا على تقديم الأشياء المختلفة والمميزة لمن حولهم، كما تجده يبذل قصار جهده حتى يفعل لك شيئًا خاصًا تريده ويتفق معك، حتى يحقق لك الاستمتاع الكامل، فهم محبون للحياة والانطلاق.


3-برج الأسد “العزومة هى الحل”

تتميز امرأة الأسد بحبها للمفاجآت وتقديم الهدايا الخاصة لمن تحب فى أوقات غير متوقعة تتناسب مع حالتك وما تريده، كما تفضل أيضًا العزومات المميزة وقضاء وقت مختلف بينها وبين ما تحب.


4- برج الجدى “هيعرفك اللى ما تعرفوش عن نفسك”

يتسم مواليد الجدى باهتمامهم وحبهم للتفاصيل ما يجعلهم قادرين على إدراك الأشياء البسيطة التى قد  تفاجئ بها، ويحرصون دائمًا على تنفيذ الأشياء بدقه بالغة، وفقًا لذوقهم الخاص، حتى تخرج فى النهاية بشكل لا يصدق.


5- برج الميزان “الحياة بقى لونها بمبى”

يتميز مواليده بحبهم للبهجة والسعادة، كما تجدهم دائمًا يعملون على نشر أجواء الفرح بين كل ما يعرفهم، ويقدم ذلك بالهدايا والمفاجآت المميزة.


 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق