منوعات

بعد البيضة.. كايلى جينر تحاول استعادة المركز الأول لـ”الأكثر إعجاباً” بصورة جريئة

كتبه : محرر جريدة اليوم


بصورة جريئة، تستمر محاولات كايلى جينر فى استعادة اللقب الذى فقدته مؤخراً كصاحبة أكثر صورة حصلت على إعجاب على الانستجرام، والمثير للدهشة أنها لم تخسر اللقب أمام صورة لشخص آخر، بل صورة لبيضة.


 


نشرت كايلى البالغة من العمر 21 عاماً صورة سيلفى لها على الانستجرام ترتدى فيها ملابس داخلية من أحد الماركات العالمية الشهيرة، كما ارتدت جاكيت باللون الأبيض، وفى غضون ساعات قليلة جمعت كايلى ما يقرب من 5.4 مليون إعجاب على صورتها، فى انتظار أن تستعيد لقبها بمرور الأيام.


 

كايلى جينر على الانستجرام
كايلى جينر على الانستجرام


 


حصلت كايلى على اللقب عندما شاركت محبيها بالصورة الأولى لابنتها ستورمى فى فبراير الماضى جمعت أكثر من 18 مليون إعجاب، لكن الأسبوع الماضى ، كسر حساب جديد على الانستجرام يدعى world_record_egg حاجز كايلى واستطاع حصد أكثر من 18 مليون إعجاب فى أقل من 3 ساعات وصلت حتى الآن إلى 39.7 مليون إعجاب عن طريق صورة لبيضة كتب تعليقا عليها: “هيا نكسر الرقم القياسى معاً ونحقق لقب أكثر الصور إعجابا على انستجرام، ونكسر الرقم القياسى الذى تحمله كايلى جينر (18 مليون إعجاب)”.


 


 


وكانت كايلى قد قامت أمس، فى انتقام طريف، بنشر فيديو وهى تكسر “بيضة” وتطهيها على الأرض حيث قام الفيديو بحصد أكثر من 26 مليون مشاهدة.


 


وأصبحت البيضة “The Egg” أول صورة ليست لشخص تظهر فى قائمة أكثر 20  منشور أو مشاركة على الانستجرام حصدت إعجاب الناس، والتى عادة ما يحتفظ المشاهير مثل بيونسيه وسيلينا جوميز بالمراكز الأولى فيها.


 


 


وكشفت مجلة Even Paper عن أن البيضة ستظهر على غلاف النسخة الأخيرة لها بعنوان “Break The Internetworld_record_egg” أو البيضة التى كسرت سجل عالم الإنترنت”، وفقاً لموقع الدايلى ميل.


 


 


 


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com