صحة و جمال

الجروان يزور مستشفى سرطان الأطفال 57357 مصر

كتبت: د. سمية النحاس

زار وفد المجلس العالمي للتسامح والسلام برئاسة معالي أحمد بن محمد الجروان رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام ،مستشفى سرطان الاطفال 57357 مصر والذي كان في استقباله الدكتور محمد عجاج المدير الطبي ونائب مدير المستشفى ، وذلك لبحث سبل التعاون والدعم المشترك بين الطرفين .

وقد أعرب رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام عن سعادته بزيارة المستشفى، مؤكدا أنها صرح طبي يدعو للفخر وواجهة مشرفة لمصر في مجال مكافحة المرض .

ووجه الجروان الشكر والتقدير لفريق العمل الذى كان في استقبال وفد المجلس العالمي للتسامح والسلام مقدرًا الجهد الذي يبذلونه في تقديم الخدمات الطبية لمرضى سرطان الاطفال ،وحث رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام علي تقديم الشركات والاستمرار في مزيد من الدعم لهذا المشروع العظيم .

كما رحبت إدارة مستشفى سرطان الاطفال 57357 بزيارة وفد المجلس العالمي للتسامح والسلام، مقدرًا الدور الذي لعبه المجلس منذ تأسيسه في دعم ترسيخ قيم التسامح والسلام حول العالم .

وفي ختام اللقاء، منح معالي أحمد بن محمد الجروان ميدالية المجلس العالمي للتسامح والسلام لإدارة مستشفى سرطان الاطفال 57357 والذى تسلمها الدكتور محمد عجاج نائب مدير المستشفى ، تقديرًا لجهود هذا الصرح الطبي العظيم في مجال البحث العلمي وعلاج سرطان الاطفال .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى