صحة و جمال

مركز أوركيد للتجميل يطلق مبادرة للكشف المجانى دعما لحملة التخلص من السمنة

كتبه : محرر جريدة اليوم



أطلق مركز أوركيد للتجميل، مبادرة للتوعية بأمراض السمنة ومخاطرها، وكيفية تحديد النظم الغذائية الصحية السليمة، وذلك فى إطار دعم المركز لحملة “100 مليون صحة”.

 

مركز أوركيد يحدد يومين شهريًا للكشف المجانى لعلاج السمنة

وأعلن مركز أوركيد لجراحات التجميل، دعم الحملة من خلال كافة فروعه بالقاهرة والغردقة، حيث أعلن الدكتور وائل غانم استشارى جراحة التجميل وتنسيق القوام وإصلاح العيوب الخلقية، مؤسس مركز أوركيد لجراحات التجميل، عن تخصيص يومين فى الشهر للكشف المجانى وعلاج السمنة لغير القادرين.

 

 

مركز أوركيد للتجميل يوضح أهمية التخلص من السمنة والدهون

ومن جهته، قال الأستاذ الدكتور وائل غانم، استشارى جراحة التجميل – موجهًا حديثه لكل من يعانى السمنة أو تراكم الدهون – إنه “يجب تخلص الجسم من الدهون الزائدة والوزن الزائد حتى يصبح فى حالة صحية سليمة، ويقوى على بناء مستقبله والنهوض بالمجتمع”، كما وجه نصيحة – لكل من يعانى من الوزن الزائد أو السمنة – بأنه يمكنه اتباع النظام الغذائى الصحى لجسمه مع طبيب التغذية المتخصص، وهذا ما يوفره مركز أوركيد للتجميل.

 

دكتور وائل غانم يوضح طرق التخلص من السمنة والدهون

وأضاف الدكتور وائل غانم مؤسس مركز أوركيد لجراحات التجميل، أن “العلاج لا يقتصر على السمنة فقط، فهناك أشخاص يعانوا من تراكم الدهون ويواجهون صعوبة فى التخلص منها بشتى الطرق، وهنا يأتى دور التجميل الذى أتاح إمكانية التخلص من تراكم الدهون والحصول على جسم متناسق فى ساعات بسيطة وبدون أى ضرر على الجسم”.

وأوضح الأستاذ الدكتور وائل غانم استشارى جراحة التجميل ومؤسس مركز أوركيد، أنه يوجد أكتر من طريقة للتخلص من تراكم الدهون فى الجسم، ومن أهمها طريقة شفط الدهون بالفيزر، والتى تعتبر من أحدث وأفضل الطرق التجميلية لعلاج السمنة الموضعية ولا ينتج عنها أى ضرر للجسم إطلاقًا”.

 

ما هى طريقة شفط الدهون بالفيزر؟

وأشار الدكتور وائل غانم، إلى أن شفط الدهون ونحت قوام الجسم والعضلات يتم عن طريق تقنية “الفيزر”، وهى عبارة عن تقنية لشفط الدهون من الجسم عبر فتحات بمقدار 5 مم، ويتم خلالها ادخال أنبوب لإذابة الدهون وشفطها، ثم الحقن بمادة الكولاجين التى تحفز الجلد وتعمل على شده فى  نفس الوقت.

ولفت استشارى جراحات التجميل، إلى أن العملية تستغرق ساعتين تقريبًا، ويستطيع المريض الخروج من المستشفى بعد إنهاء العملية فى نفس اليوم وبدون حدوث أى ضرر للجسم أو وجود آثار جانبية، مؤكدًا أن عملية شفط الدهون بالفيزر، تعتبر أحدث الطرق وأكثرها أمانًا للتخلص من الدهون الموضعية التى يصعب التخلص منها بالطرق التقليدية.

 

التغذية العلاجية للقضاء على السمنة

ومن جانبه، يقدم مركز أوركيد للتجميل، الدعم الكامل لحملة القضاء على السمنة بتوفير إمكانية التخلص من السمنة والوزن الزائد عن طريق نخبة من الأطباء المتخصصين فى التغذية العلاجية، اللذين يتمتعون بقدر عالى من الكفاءة للمساعدة فى التخلص من السمنة بمختلف الطرق الممكنة.

وإضافة إلى مبادرة المركز للكشف المجانى يومين شهريًا لغير القادرين من مرضى السمنة، فقد قدم الأستاذ الدكتور وائل غانم مؤسس مركز أوركيد للتجمل، يوم خاص للكشف المجانى الموافق يوم 11 من شهر يناير الحالى، للكشف على الحالات وتوجيهها لما يناسبها من إجراءات مختلفة وفقًا لأوزانهم وأطوالهم ومقدار الكثافة الدهنية فى أجسامهم، وجاء هذا الكشف كإنطلاقة لدعم المركز للحملة التى أطلقتها الدولة، ورغبة لمساندة الجميع فى الحصول على جسم متناسق وصحة سليمة.

 


ولمزيد من المعلومات والنصائح الطبية فى مجال التجميل يمكنك الاطلاع على صفحة الدكتور وائل غانم عبر “فيس بوك”

https://www.facebook.com/Dr.WaelGhanemclinic/

للتواصل مع الفريق الصحفى المسئول عن إعداد المحتوى الطبى بخدمة دكتور اليوم السابع يرجى التواصل من خلال:

الواتس آب على الهاتف رقم: 01288830677

 البريد الإلكترونى : [email protected]


 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق