محمد صلاح: إقالة إيهاب جلال إهانة للمدربين المصريين .. الموسيماني كان متعجرفًا

محمد شريف

 

يرى محمد صلاح ، مدرب الزمالك السابق ، أن ما يحدث مع إيهاب جلال ، مدرب المنتخب المصري ، في الفترة الماضية ، غريب وإهانة للمدربين المصريين بشكل عام.

إيهاب جلال تولى قيادة المنتخب المصري خلال الفترة الماضية ، وقاد الفراعنة في مباراتي غينيا وإثيوبيا ، وفاز بالمركز الأول وخسر في الثانية ، وتلقى هجومًا شديدًا بسبب الفقراء. خاصة بعد الهزيمة من إثيوبيا.

قال جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم في مقابلة تلفزيونية إنه كلف حازم إمام ومحمد بركات أعضاء مجلس الجبالية بفحص عدد من السير الذاتية للمدربين الأجانب ، تحسبا لقرار الرحيل إيهاب. جلال.

انظر | جمال علام: كلفت حازم وبركات بالبحث عن مدرب أجنبي … وإيهاب جلال فقد الثقة بنفسه

وقال صلاح خلال تصريحات ببرنامج “Box to Box” على قناة “etc”: “الحديث عن إقالة إيهاب جلال قبل مواجهة كوريا الجنوبية إهانة للمدرب المصري في بلاده”.

وأضاف: “لا توجد معايير لاختيار المدربين الذين يتولون القيادة الفنية للمنتخب. ما يحدث مع إيهاب جلال قد يكون لأنه ليس من الأهلي أو الزمالك ، والغريب أنه كان كذلك. طرد قبل المباراة الودية مع كوريا الجنوبية “.

وتابع: “إيهاب جلال لم يقدم الكرة التي يلعبها مع الأندية لأن الخوف سيطر عليه ويريد كسب ثقة الجماهير واتحاد الكرة من خلال تحقيق انتصارات دون النظر إلى الأداء”.

وأضاف: “كان على كيروش الاستمرار مع المنتخب المصري بعد التأهل لنهائي كأس الأمم الأفريقية وأبعد نقطة في تصفيات المونديال”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com