رياضة

فوز فريق “السرو” وتخطي “كفر البطيخ” بهدفين في “الدرجة الرابعة” بدمياط

كتبت: د. سمية النحاس

نال فريق مركز شباب السرو “3” نقاط جديدة ، بفوزه الثاني على التوالي ، في اول موسم له ، في دوري الدرجة الرابعة لكرة القدم ، علي فريق مركز شباب كفر البطيخ ، في مباراة انتهت لصالحه “2-1” ، متصدرا بذلك مجموعة منطقة دمياط .

جاءت المباراة سريعة من الفريقين ، وأستحق نجوم الفريق حماسة الجمهور الكبير ، خلف أسوار الملعب ، والبنايات المطلة عليه .

في الشوط الأول من المباراة ، أحرز الهدف الأول نجم الفريق مارسيلو ، في الدقيقة 30 ، ثم تعادل فريق كفر البطيخ ، وقبل نهاية المباراة بقليل ، احرز نجم الفريق السيد عنب ، الهدف الثاني في الدقيقة 80 ، ليكون الهدف الثاني له في هذه البطولة ، وتزداد سخونة المباراة ، حتى أطلق الحكم صافرة النهاية .

شهدت المباراة حضور ملموس ، من إدارة الناديين ، ومن مشجعي الفريقين ، وكان بين الحضور اللواء علي العساس عضو مجلس النواب ، وقدم راعي الفريق المهندس وليد التمامي عضو مجلس الشيوخ ، الشكر إلى الجميع ، علي هذا الإنجاز الرياضي الجديد .

وقال رئيس مجلس إدارة مركز شباب السرو ، ياسر شرف ، انه سعيد بالفوز الثاني ، وقدم التحية ، إلى نجوم الفريق ، وإلى الطاقم الفني والإداري ، الكابتن إيهاب صالح المدير الفني ، الكابتن محمد زعرب المدرب العام ، الكابتن جمال الداودي مدرب عام حراس المرمى ، الكابتن محمود الجمال مدير الكرة .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق