رياضة

فان ديك يتحدث عن المنافسة مع مانشستر سيتي ويؤكد: سنقاتل للفوز بكل البطولات

كتبة : محمود سمير الخولي

وجه الهولندي فيرجل فان ديك مدافع فريق ليفربول، رسالة إلى فريق مانشستر سيتي، قِبل بداية الموسم الجديد 2019/2020.

فريق حمُر الميرسيسايد لم يخسر سوى مباراة واحدة فقط في الموسم الماضي، واحتل وصافة البريميرليج، برصيد 97 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن السكاي بلو الذي توجّ باللقب.

وقال فان ديك في تصريحات نقلتها “مانشستر إيفينينج نيوز”: “الموسم الماضي كان رائعًا على المستوى الشخصي، والمستوى الجماعي أيضًا، كان من الممكن أن يكون مدهشًا وأكثر تميزًا حال فوزنا بالدوري الإنجليزي، لكنني أعتقد أننا حققنا الكثير من التقدم على مدار العام ونصف الماضيين”.

وأضاف: “نحن في حالة جيدة وهذا ما ظهر خلال العام الماضي؛ نبدأ هذا العام من الصفر، وعلى الجميع أنّ يقاتل من أجل كل البطولات، سنحاول تحقيق ما حققناه على الأقل في العام الماضي، ونأمل أن نحقق ذلك بشكل أفضل”.

اقرأ أيضًا.. ميرور تكشف رد وكيل فان ديك على عرض برشلونة

وواصل: “في العام الماضي كنت سعيدًا للغاية، لأنني لعبت العديد من المُباريات بمُستوى ثابت، وتمكنت من مُساعدة الفريق، لقد كنا قريبين جدًا من الفوز بالدوري الإنجليزي، ولعبنا بشكل جيد طوال العام، لقد قدمنا كل ما بوسعنا في العام الماضي، ومانشستر سيتي فقط كان أفضل منا قيلًا في العام الماضي”.

وأردف: “لقد أصحبنا فريقًا رائعًا مُنذ مجيئي وأصبح من الصعب التغلب علينا، أنا أريد تحقيق الكثير من الأشياء الجيدة مع ليفربول، نملك فريق رائع ولاعبون رائعون ومدرب عظيم، والجماهير تدعمنا بشكل هائل، وهذا يُصعب الأمور على أي فريق نواجهه”.

اقرأ أيضًا.. فابينيو: محمد صلاح أحرف لاعبي ليفربول.. وفان ديك قائدنا الحقيقي في الملعب

وأسهب: “في الموسم الماضي مانشستر سيتي كان أفضل منا قليلًا، لقد خسرنا مباراة واحدة فقط طوال الموسم، وحصلنا على الكثير من النقاط، كسرنا الرقم القياسي لأكبر عدد من النقاط لليفربول في الدوري، فعلنا كل ما بوسعنا، فقط مانشستر سيتي كان أفضل منا”.

وأنهى تصريحاته قائلًا: “سنحاول هذا العام القيام بعمل أفضل من الموسم الماضي، ولكن الأمر لن يكون سهلًا، لأن مانشستر سيتي سيُصبح أقوى، والأندية الأخرى ستُصبح أقوى من العام الماضي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق