رياضة

بطلب من مدرب الزمالك السابق.. تقارير: كهربا يقترب من التوقيع لنادي برتغالي خلال أيام

كتبة : محمود سمير الخولي

شهد مستقبل محمود عبد المنعم كهربا مهاجم نادي الزمالك تغيرًا مفاجئًا بعد أن كان قريبًا من التوقيع لصفوف أحد الفرق التركية خلال الأيام الماضية.

وكان الاتجاه هو توقيع اللاعب على عقود لانضمامه لصفوف دينيزلي سبور، ولكن طلبات كهربا المادية جمدت المفاوضات حيث عرض النادي التركي 800 ألف يورو فقط، بينما كان شرط جناح الزمالك الحصول على مليون و500 ألف يورو كراتب سنوي. (طالع مزيد من التفاصيل)

ولكن صحيفة OJogo البرتغالية قد فجرت مفاجأة من العيار الثقيل حول الوجهة المقبلة لكهربا، حيث أكدت أنه خلال الأيام المقبلة سيوقع لنادي ديبورتيفو داس افيس المنافس في الدوري البرتغالي.

اقرأ أيضًا.. رئيس الزمالك يحدد شرطًا لرحيل كهربا إلى الأهلي

وجاء ارتباط اللاعب بهذا النادي، بعد طلب مدرب الزمالك الأسبق أوجوستو إيناسيو من الإدارة التوقيع مع صاحب الـ25 عامًا الذي يعرف جيدًا قدراته الفنية.

وكان المدرب البرتغالي قد أشرف على تدريب الزمالك في عام 2017، قبل مغادرته لميت عقبة بسبب نتائجه السيئة التي نتج عنها مشاكل مع الإدارة الحالية.

وكشف إيناسيو في تصريحات صحفية نقلتها الصحيفة عن حاجته لصفقات مميزة لتدعيم فريقه قبل بداية الدوري، وقال: “نحتاج لبعض اللاعبين الجدد في وسط الملعب وطرفي الفريق بالإضافة للتعاقد مع مهاجم جديد”.

الجدير بالذكر أن كهربا قد سافر بشكل مفاجئ قبل أيام إلى تركيا بدون إذن من إدارة الزمالك، وهو ما تسبب في غضب عارم من رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق