رياضة

زيدان: هازارد بحاجة لنادي مثل ريال مدريد وكوبو سيكون لاعبًا مهمًا لنا

كتبة : محمود سمير الخولي

أشاد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، بالصفقات الجديدة، خلال حديثه في أول مؤتمر صحفي له في الموسم الجديد 2019/2020، وذلك قِبل مواجهة بايرن ميونخ الودية في الكأس الدولية للأبطال.

النادي الملكي يواجه نظيره البافاري فجر الأحد، على ملعب “إن آر جي ستاديوم” في هيوستن بالولايات المُتحدة الأمريكية.

وقال زيدان: “هازارد كان بحاجة إلى نادٍ مثل ريال مدريد، هذا النادي لديه شيء مميز، كل اللاعبين يعرفون ذلك، إيدين يبلغ من العمر 29 عامًا، ويتحسّن، لقد قضيت وقتًا رائعًا هُنا كلاعب، والأمر ذاته سيحدث مع هازارد، نعتقد أنه يُمكن أنّ يتحسّن”.

وأضاف: “هازارد لاعب حاسم، يٌسجّل الأهداف، ويصنع الفارق، لقد أظهر ذلك طوال مسيرته، والآن هو معنا، أنا سعيد جدًا به، أعتقد أنه سيتحسّن هُنا، نحن نعرف نوعيته، وهو يُمكن أنّ يقدم لنا الكثير”.

اقرأ أيضًا.. زيدان يتحدث عن إمكانية ضم بوجبا ورحيل خاميس ويُصرّح: دور جاريث بيل لم يتغير

وواصل: “أنا سعيد للغاية لرؤية تكيف التعاقدات الجديدة، ليس من السهل أنّ يحدث ذلك عندما تأتي إلى نادٍ جديد، إنهم يعملون بجد للغاية، وأنا سعيد بما يفعلونه، إنهم جيدين للغاية”.

وعن رأيه في الوافد الجديد “تاكيفوسا كوبو”: “إنه يبدو جيدًا بالنسبة لي، إنه يتدرب بشكل جيد جدًا، هو لاعب رائع، أنا مُتأكد إنه سيكون لاعبًا مهمًا لريال مدريد، لا يزال صغيرًا ويتحمل عبء العمل جيدًا، ويبدو وكأنه مُعنا مُنذ وقتٍ طويل”.

وأردف: “أريد أنّ أهنئ جميع اللاعبين لأنهم عملوا بشكل جيد للغاية؛ نتطلع إلى بدء المباريات لأن اللاعبين يريدون اللعب ونحن مستعدون”.

اقرأ أيضًا.. زيدان: ليس من السهل الانتصار على سيميوني.. ونرغب في التتويج بالبطولات في الموسم القادم

وأكمل: “نحن نعلم أننا لم نصل بعد إلى 100٪ من الناحية البدنية، ولكن المباريات ستتيح لنا ذلك، أنا سعيد لقد عملنا بشكل جيد وهذا ما أتينا إليه، أمامنا ثلاث مباريات ودية، ونحن نريد اللعب بشكل جيد، بعد عشرة أيام من العمل، نحن مُستعدين للعب”.

وأنهى تصريحاته بالحديث عن سوق الانتقالات وإمكانية رحيل لاعبين جدد قائلًا: “نعلم مع النادي ما نريد، وحتى 31 أغسطس يُمكن أنّ يرحل البعض وأنّ ينضم أحد، ولكن الشيء المهم هو أنّ اللاعبين الذين انضموا إلينا، عملوا جيدًا مُنذ البداية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق