رياضة

أبيدال: لهذا السبب تعاقدنا مع جريزمان في برشلونة.. ولا أعرف لماذا لم نتعاقد مع رابيو!

كتبة : محمود سمير الخولي

كشف إريك أبيدال السكرتير الفني لنادي برشلونة عن السبب وراء تعاقد الفريق مع أنطوان جريزمان من صفوف أتلتيكو مدريد بالميركاتو الصيفي الحالي.

وانتقل المهاجم الفرنسي الدولي إلى كامب نو قبل أيام رسميًا، بعد دفع مسئولي النادي الكتالوني قيمة شرط فسخ التعاقد مع فريقه بمبلغ 120 مليون يورو.

وتحدث أبيدال عن الأمر في تصريحات له مع صحيفة لو باريزيان الفرنسية، وقال: “برشلونة كان يحتاج إلى 6 مهاجمين، يكون لديهم كل الإمكانيات الفنيةـ ونجحنا في تحقيق ذلك من خلال التعاقد مع أنطوان، والمدير الفني هو من سيقرر في النهاية من سيشارك في المباريات”.

ويمتلك البلاوجرانا في الوقت الحالي بالخط الهجومي كلًا من ليونيل ميسي، لويس سواريز، فيليب كوتينيو، عثمان ديمبلي ومالكوم بالإضافة إلى جريزمان.

اقرأ أيضًا.. سيميوني يكشف عن توقعاته لموسم جريزمان مع برشلونة

وتابع الفرنسي حواره: “غضب أتلتيكو مدريد من مفاوضاتنا مع جريزمان؟ هم يدافعون عن مصالحهم وكذلك نحن، لقد تواصلنا مع اللاعب بعد إعلان رغبته في الرحيل، وكان هناك تواصل آخر بين بارتوميو وبين أتلتيكو مدريد لمعرفة شروطهم للبيع وأخبروه إذا لم يكن هناك مفاوضات معهم سندفع الشرط الجزائي”.

وفسر ابيدال أسباب التعاقد مع مواطنه: “أنطوان لديه موهبة كبيرة بالإضافة إلى خبرة في الفوز بالمباريات الكبرى والبطولات، ويتميز بكونه يستطيع المشاركة في أكثر من مركز وهداف كبير سيتفيد منه برشلونة”.

واختتم تصريحاته بتوضيح آخر عن سبب عدم التعاقد مع رابيو بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان: “كان ضمن قائمتنا الصيفية، لكنه في النهاية وقع ليوفنتوس، لا أعرف الحقيقة وراء هذا الأمر وربما يكون لسبب رياضي أو اقتصادي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق