رياضة

كلوب: ليفربول ليس ريال مدريد لإنفاق 300 مليون إسترليني.. ولا يمكنني التحدث بقذارة مثل ميلنر

كتبة : محمود سمير الخولي

للمرة الثالثة يؤكد المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، أنّ فريقه لن يبرم صفقات كبيرة في سوق الانتقالات الصيفية هذا العام.

كلوب كشف في تصريحات سابقة، أنه يعتبر الثنائي ريان بروستر، وأليكس أوكسليد تشامبرلين؛ صفقات جديدة للنادي في الموسم الجديد 2019/2020، لكونهما لم يشاركا في الموسم الماضي بسبب الإصابة (طالع ماذا قال؟).

وقال كلوب في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: “كما قلت من قِبل لن تكون أكبر سوق انتقالات لليفربول، لقد استثمرنا الكثير في الفريق، خلال العامين الماضيين، وأود أنّ أقول، أننا لا يمكننا العمل كل موسم بنفس الطريقة”.

وأضاف: “ربما يتحدث الناس عن ذلك، أننا سننفق 300 مليون جنيه إسترليني أو 200 مليون، ولكن لا يوجد سوى ناديين في العالم في الوقت الحالي، مثل ريال مدريد برشلونة، يُمكنهما القيام بذلك كل عام، وكذلك مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان”.

اقرأ أيضًا.. حوار | كلوب: مانشستر سيتي المُفضل للفوز بالبريميرليج ونركز على أنفسنا فقط

وواصل: “ولكن نحن بخير، أنا سعيد بالفريق، نحن سعداء حقًا، يجب أنّ نرى ما إذا كنا قد مركزًا واحدًا ينقصنا، ولكن لا توجد أي ضغوطات، لدينا حلول لجميع الحالات”.

وأكمل: “الناس يريدون الحصول على مستوى عالمي هُنا، وأنّ يكون من يجلس على مقاعد البدلاء من الطراز العالمي، ولكن الأمر ليس بهذه السهولة، لكننا نعمل بالطبع على ذلك، نحن نشعر بالراحة، الأولاد الصغار استمتعوا بالعمل معنا كثيرًا، ولا يجب أنّ ننسى أنّ نابي كيتا وشاكيري مصابان، وهناك لاعبون سيعدون، أنا أتطلع إلى الموسم حقًا، سيكون الأمر مثيرًا مرة أخرى”.

وانتقل كلوب للحديث عن جيمس ميلنر والذي يستعد للعب الموسم الخامس له مع الريدز، حيث قال: “أعتقد أنّ ميلنر قام بتطوير نفسه كثيرًا في السنتين أو الثلاث سنوات الماضية”.

وتابع: “لم أدرب الكثير من اللاعبين مثل ميلنر، لقد أنعم الله علي بعض اللاعبين مثله؛ سيباستيان كيل، على سبيل المثال، في بوروسيا دورتموند كان لاعبًا أكثر خبرة في فريق صغير جدًا وكان قائدًا في ذلك الفريق”.

اقرأ أيضًا.. كلوب يتحدث عن مباراة بوروسيا دورتموند الودية واستعدادات ليفربول للموسم الجديد

وأردف: “سلوكه وطريقة لعبه رائعة، جيمس، رجل رياضي، هو يجيد النوع من المحادثات القذرة قليلًا في غرفة خلع الملابس، أنا لا أستطيع فعل هذه الأشياء، التي يقولها في الغرف المُغلفة، التي لا يُمكن أنّ أقولها علنًا”.

وأنهى تصريحاته قائلًا: “لدينا العديد من القادة في الفريق، هندرسون، وميلنر، وفيالينالدوم، وفيرجل فان ديك، إنهم يعرفون ماذا يفعلون، ميلنر، يبدو جيد مثل الموسم السابق، إنه يبدو كأنه في أوائل العشرينات من عمره، هو لا يتوقف عن العمل المباريات وفي التدريبات يقوم بالأمر ذاته”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق