رياضة

بيريز يجتمع بزيدان لإقناعه بالاعتماد على بيل لصعوبة ضم بوجبا

كتبة : محمود سمير الخولي

يبدو أن الدولي الويلزي جاريث بيل مستمر مع ريال مدريد لموسم آخر، بعد فشل الوصول لاتفاق حول رحيله عن النادي الملكي في الصيف.

جاريث بيل انضم للملكي في صيف 2013 وخلال الـ6 سنوات مع ريال مدريد حقق جميع البطولات التي شارك فيها، لكنه مؤخرًا أصبح من اللاعبين المهمشين.

جاريث كان ينتظر منه الموسم الماضي أن يخلف كريستيانو رونالدو في تشكيل الفريق، ولكن التوحد الذي يعيشه في ريال مدريد، وعدم اتقانه للغة الإسبانية، أشياء أدت إلى انعزاله وجعلت الجماهير تطالب برحيله.

صحيفة “ماركا” الإسبانية، أكدت بأن في مونتريال –معسكر ريال مدريد الحالي-، حدث اجتماع بين فلورنتينو بيريز رئيس النادي وزين الدين زيدان حول استمرار بيل.

وأكدت الصحيفة، بأن بيريز طالب زيدان بأن يعيد النظر في جاريث بيل الذي لا يريد مغادرة النادي ويرغب في الاستمرار، رغم علمه بأن زيزو لن يعتمد عليه.

زين الدين زيدان كان يريد التعاقد مع بول بوجبا من مانشستر يونايتد، واقحام جاريث بيل في الصفقة، ولكن رغبة اللاعب عكس ذلك، ولايزال متمسك بالاستمرار في النادي الملكي.

ولذلك، طلب بيريز من زيدان بأن يعتمد على جاريث الموسم المقبل على الأقل، لصعوبة التعاقد مع بول بوجبا كذلك من مانشستر يونايتد وتمسك النادي الإنجليزي بمقابل مادي كبير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق