رياضة

صور | نيمار قد عاد.. انتظار وترقب من الإعلام لموقف باريس سان جيرمان

كتبة : محمود سمير الخولي

عاد “نيمار دا سيلفا” مهاجم نادي باريس سان جيرمان اليوم الأثنين مرة أخرى بعد غياب طويل إلى العاصمة الفرنسية من أجل الانضمام إلى تدريبات فريقه الجماعية.

الموعد محدد مسبقًا، وهذا ما صرح به والده ووكيل أعماله أن سبب تأخر البرازيلي هو ارتباطه ببعض العقود الإعلانية في بلاده ردًا على بيان ناديه قبل أيام بسبب تغيبه عن بداية فترة الإعداد للموسم الجديد.

ولكن ما يزيد الأمر سخونة، هي تصريحات “نيمار” الأخيرة في لقاء تلفزيوني عن أهم لحظات مسيرته والتي استفز فيها إدارة النادي الفرنسي بعد تأكيده أن أفضل لحظة عاشها كانت العودة التاريخية “ريمونتادا” ضد باريس سان جيرمان في عام 2017. (طالع تصريحاته)

اقرأ أيضًا.. والد نيمار يوضح حقيقة اعتذار نجله بعد تصريحاته ضد باريس سان جيرمان

وكان لاعب البلاوجرانا السابق هو أحد أبطال تلك الملحمة الكروية الكبيرة التي شهدها ملعب “كامب نو”، وانتهت بنتيجة 6-1 بالدور الثاني لبطولة دوري أبطال أوروبا قبل عامين، بعد أن كان برشلونة خاسرًا في الذهاب بملعب “حديقة الأمراء” بنتيجة 4-0.

وتشير صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن عودة “نيمار” منتظرة من الإعلام في جميع أنحاء العالم، ويترقب رد فعل باريس سان جيرمان تجاه نجمها بعد تصريحاته الغير متوقعة، وماذا سينتج عنها؟!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى