رياضة

خالد جلال يشكر رئيس الزمالك ويتحدث عن جلسة الصفقات ويؤكد: لا أتابع السوشيال ميديا

كتبة : محمود سمير الخولي

تقدم خالد جلال المدير الفني للزمالك بالشكر لرئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء على إقامة معسكرين للفريق أولهما في مدينة أكتوبر والآخر في قبرص.

وخاص الزمالك أربع مواجهات ودية في المعسكر الذي أقامه بقبرص استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري المصري الممتاز.

وأشار جلال في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك إلى أن المعسكرين كانا في غاية الأهمية، لأن أولها شهد التركيز على الشق البدني والثاني خارجي خاض خلاله مباريات قوية وتدريبات عنيفة من أجل التحضير للدوري والكأس.

وقال: “أنا راضٍ بنسبة كبيرة عن معسكر إعداد قبرص في ظل خوض مباريات مع أندية قوية بالدوري القبرصي بخلاف خوض تدريبات بدنية وتكتكتية وخططية، من أجل الاستعداد لاستئناف اللقاءات المتبقية ببطولة الدوري”.

وأوضح أن النتائج التي حققها الفريق في المباريات الودية مرضية تمامًا خاصةً أنها كانت أمام فرق قوية وشهدت مشاركة جميع اللاعبين وتجهيزهم فنيا وبدنيا للمرحلة المقبلة، بالإضافة إلى الدفع بالعناصر التي كانت غائبة لفترات طويلة خلال الموسم، واكتشاف مواهب صاعدة.

وأشاد بانضباط والتزام جميع اللاعبين طوال فترة معسكر قبرص مشيرًا إلى أنهم كانوا حريصين على تنفيذ التعليمات والتوجيهات على الوجه الأكمل.

وأكد أن المعسكر ساهم في زيادة الانسجام والتناغم بين اللاعبين وتجهيز جميع العناصر للمباريات المقبلة.

وعن تدعيم الزمالك بصفقات جديدة، أجاب: “التركيز حاليًا على الثلاث مباريات المتبقية للفريق بالدوري أمام الجونة والإسماعيلي والأهلي، ثم بعدها سوف أعقد جلسة مع رئيس النادي وأمير مرتضي، المشرف العام على قطاع الكرة لوضع التصور الخاص بالمراكز التي تحتاج إلى تدعيم”.

وواصل: “لا أهتم إطلاقًا بالانتقادات والهجوم الذي أتعرض له من بعض الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا أتابع تلك الأشياء وتركيزي كله منصب على مهمتي وهي تحقيق الانتصارات والبطولات للزمالك، وأثق تمامًا في الجماهير الواعية التي ستساند الفريق وتدعمه بمنتهى القوة خلال اللقاءات المتبقية بالدوري”.

وكشف أنه تحدث مع لاعبي الفريق عن أهمية المباريات الثلاث المتبقية بالدوري، وطالبهم بتحقيق الفوز من أجل حسم اللقب المحلي.

واختتم تصريحاته بالحديث عن مصطفى فتحي: “لاعب كبير وعودته ستكون إضافة قوية خلال المباريات المتبقية، ويتم تجهيزه بصورة تدريجية بعد أن شارك في جزء من مباراه أمونيا القبرصي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق