رياضة

تشابالالا قبل مواجهة مصر في أمم إفريقيا: الحشد الجماهيري عدائي ومخيف

كتبة : محمود سمير الخولي

تحدث “سيفيوي تشابالالا”  لاعب وسط منتخب جنوب إفريقيا عن اللقاء المرتقب أمام مصر في دور الـ16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2019.

ويواجه الأولاد منتخب الفراعنة يوم السبت المقبل على ملعب ستاد “القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وقال لاعب نادي أرضروم التركي في تصريحات لصحيفة “Times Live” الجنوب إفريقية: “الحشد الجماهيري عدائي ومخيف للغاية، وبالطبع سيدعمون منتخبهم بقوة حتى يؤثروا على معنويات لاعبي منتخبنا”.

وتابع: “أنا متأكد من نفاذ جميع التذاكر الخاصة بالمباراة، وهو ما رأيناه في مبارياتهم السابقة حتى الآن بالبطولة وهذا ما سيزيد من قوة المواجهة”.

وواصل تصريحاته: “من الصعب للغاية اللعب أمام تلك الجماهير العريضة، لكن في الوقت نفسه ستكون تجربة فريدة من نوعها وعلينا التركيز على ما يحدث في أرض الملعب وفقط حتى نحقق هدفنا من المباراة”.

اقرأ أيضًا.. مدافع جنوب إفريقيا: لن نبالغ في احترامنا لمصر.. ولا أخاف من مواجهة محمد صلاح

وأضاف: “منتخب مصر يعتمد بشكل كبير على عامل الأرض والجمهور والمباراة مختلفة تمامًا عن ما حدث في 2011 بجنوب إفريقيا، وسيتطلعون بالتأكيد لمهاجمتنا منذ الدقيقة الأولى”.

واستمر في حديثه: “دائمًا ما يكون لدي حافز كبير لتلك المواجهات الكبرى وأمام مدرجات جماهيرية مكتظة، هذه هي المباريات التي تتمنى أن تلعبها دائمًا حتى لو كانت خارج بلادك”.

وأتم: “ربما لا يتوقع أي شخص فوزنا بتلك المباراة، لكن اعتقد أن لدينا فرصة بمبدأ التعامل مع المواجهة بقول لا شيء يمكن أن نخسره”.

وكان “تشابالالا” قد شارك في فوز منتخب بلاده على مصر قبل 8 سنوات في تصفيات كأس أمم إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى