رياضة

بيساكا: لهذا السبب وقعت لمانشستر يونايتد وهنري كان يشيد بي كمهاجم

كتبة : محمود سمير الخولي

تحدث آرون وان بيساكا الظهير الأيمن الجديد لمانشستر يونايتد، عن تطلعاته مع النادي الإنجليزي، والسبب وراء انتقاله إلى ملعب أولد ترافورد.

وانتقل بيساكا إلى مانشستر يونايتد مقابل 50 مليون جنية استرليني، في ثاني صفقات الشياطين بموسم الانتقالات الصيفية.

وقال بيساكا: “أنا متحمس كثيرًا، لقد وقعت لمانشستر يونايتد، الفريق الذي لطالما كان أي طفل يريد اللعب له، أنا ممتن ويشرفني أن أمثل هذا النادي”.

وأضاف: “لقد طمأنني أوليه جونار سولشاير حول خططه في الموسم المقبل، ماذا سيفعل مع الفريق، لذلك أردت أن أكون جزءًا من ذلك”.

وأكمل في تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية: “لقد كان قرار سولشاير لإعادة بناء يونايتد، سببًا في انضمامي، أردت أن أكون جزءًا، من أجل أن نتذوق الانتصارات سويًا”.

لماذا يقال عنه العنكبوت؟، أجاب صاحب الـ21 عامًا: “يدور هذا اللقب حول مدى طول ساقي، عندما أترنح لمعالجة الكرة، هذا هو المكان الذي يأتي منه اللقب”.

على الرغم من أن الدفاع هو أحد نقاط قوة بيساكا حسب ما صرح سولشاير، إلا أنه اعترف بأنه كان مهاجمًا، وقد وثق به تيري هنري وهو طفل.

وأوضح: “بدأت مسيرتي كمهاجم، اعتدت أن اتطلع إلى هنري وأردت أن أفعل الأشياء التي يفعلها، شجعني على المضي قدمًا ومحاولة جعل الأمور أفضل”

واختتم: “عندما واجهت ويلفريد زاها، أدركت حينها قوتي، لم يكن الأمر سهلًا أبدًا، لقد كان تحدٍ جعلني أدرك كيف سيكون اللعب ضد لاعبين مثله في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى