رياضة

رياض محرز: حققنا فوزًا مُستحقًا على السنغال ونحن لسنا المرشحين للتتويج بالأمم الإفريقية

كتبة : محمود سمير الخولي

يرى “رياض محرز” جناح مانشستر سيتي، وقائد منتخب الجزائر، أنّ منتخب بلاده، حقق فوزًا مُستحقًا على منتخب السنغال في كأس الأمم الإفريقية 2019.

محاربو الصحراء فازوا بهدف نظيف على أسود التيرانجا؛ في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الخميس، على ملعب “الدفاع الجوي”، ضمن لقاءات الجولة الثانية في دور المجموعات بأمم إفريقيا.

وقال محرز في تصريحات لوسائل الإعلام عقب نهاية المباراة: “لقد لعبنا بشكل جيد، جيد جدًا، من الجيد أنّ نتمكن من تحقيق الفوز على السنغال، إنهم فريق رائع”.

وأضاف: “أعتقد أننا قدمنا أداءً جيدًا للغاية، لقد لعبنا بشكل جيد، لقد كانت مباراة جيدة، نحن نريد الذهاب إلى أقصى حد ممكن في البطولة، لقد كنا أفضل منهم في الشوط الثاني، أحرزنا هدف، وتحكمنا في رتم المباراة، وسيطرنا على مجريات الأمور”.

وواصل: “لقد كنا الأفضل في الشوط الثاني، وذلك وضعنا في وضع جيد للغاية، مما سمح لمنا بإحداث فرق على المستوي التكتيكي والجسدي لقد جعلنا الأمور صعبة للغاية على السنغال”.

وأنهى: “كان من الممكن أنّ نحرز مزيد من الأهداف في أكثر من مرة، لقد حققنا فوزًا هامًا، ولا يُمكن أنّ نقول أننا مرشحين للفوز بالبطولة بعد هذا الانتصار، إنها مجرد مباراة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى