رياضة

هازارد: بنزيما أفضل مهاجم في العالم.. والألقاب مع ريال مدريد أهم من الكرة الذهبية

كتبة : محمود سمير الخولي

قطع “إدين هازارد” جناح نادي ريال مدريد الجديد وعدًا على نفسه أمام الصحافة والإعلام الإسباني في أول مؤتمراته الصحفية بعد توقيع عقوده الرسمية.

وقال البلجيكي: “أرفض تصنيفي حاليًا بلاعب جلاكتيكوس (من النجوم العملاقة في عالم كرة القدم)، لكنني أتمنى أن أصبح يومًا ما”.

وتابع: “الكرة الذهبية تشغل تفكيري خاصة بعد انتقالي إلى ريال مدريد، لأن خلال السنوات الماضية كان من السهل على لاعبي الفريق الفوز بها”.

وأضاف: “لكن الأهم بالنسبة حاليًا هو الفوز بالمباريات والألقاب، لكنني سأحاول أن أصبح الأفضل في العالم في المستقبل”.

وانتقل “هازارد” للحديث عن “كريم بنزيما” مهاجم الفريق الأساسي واللعب بجواره: “اعتقد أن علاقتي معه ستكون رائعة، فهو بالنسبة لي أفضل مهاجم في العالم، والتدريب معه سيساعدني على الانسجام وتطوير أدائي مع ريال مدريد”.

اقرأ أيضًا: هازارد: هدفي الفوز بالبطولات مع ريال مدريد

وعلق لاعب تشيلسي السابق على الموسم الماضي لريال مدريد والمخيب لآمال الجماهير: “هؤلاء اللاعبين نجحوا في الفوز بالعديد من البطولات على مدار آخر 5 سنوات، ولكن كل فريق يتعرض لفترة سيئة، وسنحاول العودة لمنصات التتويج في الموسم المقبل”.

وعن الفارق بين الدوري الإنجليزي والإسباني: “الأسلوب مختلف بين المسابقتين، لكن لا اعتقد أن هناك تفوق لأيًا منهما على الآخر”.

واختتم تصريحاته بالحديث عن مواطنه “تيبو كورتوا”: “اعتقد أن وجودنا معًا هنا في ريال مدريد يعد فخرًا كبيرًا للكرة البلجيكية”.

اقرأ أيضًا: هازارد يكشف كيف بدأت مفاوضاته مع ريال مدريد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى