رياضة

ماركا: ريال مدريد يحدد شرطه للموافقة على رحيل راموس في الصيف

كتبة : محمود سمير الخولي

حدد نادي ريال مدريد شرطه لوحيد من أجل الموافقة على رحيل قائده “سيرجيو راموس” في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن على الرغم من تصريحات “فلورنتينو بيريز” رئيس النادي برفض رحيل اللاعب، لكن ربما يتخلى عن قراره في حالة إصرار “راموس” على موقفه.

واعترف “بيريز” بالأمس أن هناك طلب من المدافع بالسماح له بمغادرة الفريق بالصيف مجانا، خاصة مع وجود عرض من أحد الأندية الصينية. (طالع تصريحاته)

“راموس” من أهم الأعمدة الأساسية التي سيعتمد عليها “زين الدين زيدان” المدير الفني لريال مدريد في الموسم المقبل، ولكن هناك شرط وحيد للموافقو على رحيله.

وتشير الصحيفة الإسبانية أن إدارة الملكي ستنتظر أن يقدم لها اللاعب عرضا رسميا خلال الساعات الماضية، مثلما كان الأمر مع “كريستيانو رونالدو” في العام الماضي قبل انتقاله إلى يوفنتوس.

ودخل المدافع في مشادة بحسب بعض الصحف مع “بيريز” بعد خروج ريال مدريد من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد أياكس أمستردام في شهر مارس الماضي، ومنذ ذلك الوقت وهو يفكر في الرحيل عن الفريق وهو ما أبلغ به إدارة النادي في الأيام الماضية.

حتى الآن لا يوجد أي قرار نهائي حول مستقبل “راموس”، حتى يجتمع مع إدارة الفريق بعد عودته من الولايات المتحدة الأمريكية وقضاء إجازته الصيفية مع بعض الأصدقاء قبل التحضير لزفافه في منتصف الشهر المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى