رياضة

يورجن كلوب: هذا نهائي أوروبي وليست المباراة الثالثة أمام توتنهام وهذا هو الفارق بيننا

كتبة : محمود سمير الخولي

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن مواجهة توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا السبت المقبل بمدينة مدريد.

ويستضيف ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية، نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول الذي يتأهل للمرة الثانية على التوالي لنفس الدور، وتوتنهام بقيادة الأرجنتيني بوتشيتينو.

ليفربول خسر نهائي العام الماضي من ريال مدريد في العاصمة الأوكرانية كييف، بثلاثية مقابل هدف، في مباراة شهدت إصابة الدولي المصري محمد صلاح في النصف ساعة الأولى.

طالع أيضًا.. كلوب: خسرنا من ريال مدريد بسبب خروج صلاح

وصرح كلوب في مؤتمر صحفي أجراه صباح اليوم الثلاثاء: “أنا سعيد حقًا لأن لدينا الفرصة لهؤلاء اللاعبين للفوز ببطولة هذا الموسم، كنت أعلم دائمًا أن لدينا فرصًا، لكننا في نهائي دوري الأأبطال مرة أخرى، يا له من شيء عظيم، هو عرض خاص لهم”.

وأضاف: “هذا نهائي أوروبي حقيقي ولا شيء آخر، ليست هذه المباراة الثالثة التي سنلعبها أمام توتنهام في الموسم، إنها مباراة أوروبية، بل نهائي كذلك”.

وفاز ليفربول على توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم المنصرم، ذهابًا وإيابًا بنفس النتيجة 2/1.

اقرأ أيضًا.. كلوب يرد على تصريحات جوارديولا

وأكمل: “الفرق بيننا وبين توتنهام في الدوري كان الاتساق، كلتا المباراتين كانت 2/1، شهدت المباراة في أنفيلد ضربة في اللحظة الأخيرة، لكن نحن الآن في النهائي، فالمشاعر ستكون مختلفة، هي مباراة خاصة ويجب أن ندخلها بهدوء شديد”.

وأكد: “لا شك بأن الجودة بيننا وبين توتنهام متشابهة جدًا، نحن نعرف الكثير عنهم، لقد حصلنا على ثلاثة أسابيع حتى المباراة النهائية ومنذ مباراتنا الأخيرة في الدوري، هذا وقتًا كافيًا للتعرف أكثر على بعضنا البعض”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى