رياضة

رئيس الزمالك يُعلن 60 ألف مشجع لنهائي الكونفدرالية ويدعو مجلس الأهلي لحضور المباراة

كتبة : محمود سمير الخولي

أكد رئيس الزمالك، أن بعثة فريق نهضة بركان المغربي، ستصل إلى القاهرة الأربعاء المقبل، لخوض مباراة العودة في نهائي الكونفدرالية الأحد المقبل، على استاد برج العرب.

هُزم الزمالك أمام نهضة بركان المغربي، بهدف دون رد في الوقت القاتل، في المباراة التي جمعتهما في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية، التي أقيمت على الملعب البلدي ببركان.

وأضاف رئيس الزمالك خلال تصريحاته ببرنامج “الزمالك اليوم”، المُذاع عبر قناة المحور، اليوم: “بعثة فريق نهضة بركان ستصل يوم الأربعاء المقبل وسأكون في استقبالهم، أشكر وزير الشباب والرياضة والداخلية لأنه تمت الموافقة على حضور 60 ألف مشجع في نهائي الكونفدرالية”.

تابع: “بيع التذاكر سيبدأ من غد في الإسكندرية والقاهرة، وسيكون هناك منافذ في المنوفية والشرقية والمنصورة وبورسعيد والإسماعيلية والسويس”.

وواصل: “سنحمل الكأس يوم الأحد المقبل وسيكون هناك احتفالية كبيرة بعد حصد بطولة الكونفدرالية، وسأوجه الدعوة لمجلس إدارة الأهلي وجميع أندية مصر واللجنة الأولمبية لأنه يوم لمصر كلها”.

واستكمل: “العالم كله سيتابع مباراة نهائي الكونفدرالية، سيد عبد الحفيظ هو سبب المشكلة بيننا وبين النادي الأهلي، وأحمد شوبير سبب الأزمة مع اتحاد الكرة”.

وأوضح: “أتحمل ما فوق طاقة البشر بسبب السويسري كريستيان جروس، وأطلب من جماهير الزمالك التشجيع أثناء المباراة وليس قبلها بساعات”.

وتابع: “نهضة بركان فريق كبير وقوي، لولا توفيق ربنا واللاعبين كانوا رجالًا وبطولتهم في الملعب النتيجة كانت ستتغير”.

اختتم: “ثقتي في لاعبي الزمالك لا حدود لها، وغدًا سيتم صرف المكافآت لهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى