رياضة

هيثم فاروق: جروس أخطأ في تغيير كهربا.. والنقاز وزيزو وقعا في خطأ كبير

كتبة : محمود سمير الخولي

أكد هيثم فاروق، نجم الزمالك السابق، أن الثنائي حمدي النقاز ومحمود عبدالعزيز، لاعبي الأبيض، أخطآ في متابعة كرة هدف نهضة بركان المغربي.

هُزم الزمالك من نهضة بركان المغربي، بهدف دون رد، في الوقت القاتل، في المباراة التي جمعت بينهما منتصف الليل، في ذهاب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، التي أقيمت على الملعب البلدي ببركان.

أضاف فاروق خلال تحليله لمباراة الزمالك ونهضة بركان عبر قناة “بي إن سبورت”: “حمدي النقاز وعبد العزيز كانا يتابعان كرة الهدف بنظرهم فقط”.

تابع: “خطأ كبير جدًا لا يمكن أن نتابع بالنظر فقط، أي لاعب منهما لو كان توقف بشكل صحيح والتحم مع اللاعب لم تكن الكرة سكنت الشباك”.

وواصل: “كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، تعبني بتغييراته، جروس خرج كهربا عشان يتعبني، وعمر صلاح قدم مباراة جيدة جدًا”.

واستكمل: “كهربا عمل حركة بمليون جنيه، إنه نظر على الشورت لكي يتأكد أنه المقصود بالخروج، نزول محمد إبراهيم كان مطلوبًا ولكن ليس بديلًا لكهربا بل لأوباما”.

أضاف: “أعتقد أن جروس يعتقد أن أوباما هو باراك أوباما، كان سيئًا جدًا في المباراة وهو يعلم ذلك، مستحيل كهربا يخرج هو صاحب الخطورة، جروس خلص المباراة بخروج كهربا”.

أوضح: “في كرة القدم هناك هزيمة مقبولة وعقلانية، ولكن اليوم هزيمة غير معقولة”.

واختتم: “انتقدت أوباما وانتقدت محمود عبد العزيز ولكن أؤكد أنهما سيحققان البطولة في برج العرب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى