رياضة

ريال مدريد يدفع بنجمه في صفقة تبادلية مع مانشستر يونايتد لضم بوجبا

كتبة : محمود سمير الخولي

فتح الفرنسي “بول بوجبا” لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الباب أمام إمكانية انتقاله لصفوف ريال مدريد الإسباني، في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

“بوجبا” غازل النادي الملكي بالأمس، بعدما أوضح أنّ ارتداء قميص ريال مدريد، شرفًا لأي لاعب في العالم، وخاصًة مع عودة “زين الدين زيدان”، وأوضح أنه سعيدًا داخل يونايتد لكنه أشار إلى أنه لا يعرف ما يخبئه له المستقبل (طالع تصريحاته كاملة).
وليست هذه المرة الأولى التي يرتبط فيها “بوجبا” بريال مدريد، حيث طلب “زيدان” التعاقد معه في صيف عام 2016، لكن العلاقة السيئة بين “فلورنتينو بيريز” رئيس النادي الملكي، ووكيله “مينو رايولا”، وأقفت الصفقة.
وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن ريال مدريد، قد ينجح في التعاقد مع “بوجبا” هذه المرة، وبدون دفع أموال طائلة للشياطين الحمُر.
وأوضحت الصحيفة أّنّ ريال مدريد، على استعدادا للتنازل عن خدمات الويلزي “جاريث بيل” جناح الفريق، بالإضافة إلى مبلغ مالي مقابل ضم “بوجبا” في الصيف القادم.
الكثير من التكهنات تحوم في الوقت الحالي بشأن مستقبل “بيل” في” سانتياجو برنابيو” خاصًة بسبب تراجع مستواه وتعرضه للكثير من الانتقادات.
يُذكر أنّ “جاريث بيل” يتواجد كذلك على رادار نادي بايرن ميونخ الألماني، حيث يريد النادي البافاري التعاقد معه (طالع المزيد من التفاصيل).


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى