رياضة

بوتشيتينو: كنا أفضل من آرسنال ولسنا محظوظين بقرارات التحكيم هذا الموسم

كتبة : محمود سمير الخولي

علّق مدرب فريق توتنهام “ماوريسيو بوتشيتينو” على التعادل الذي حققوه اليوم، في ديربي شمال لندن، مع فريق آرسنال في الدوري الإنجليزي.

وتعادل الفريقان بهدف لمثله في الجولة التاسعة والعشرون من البطولة.
وقل “بوتشيتينو” في تصريحات نشرتها شبكة “فوتبول لندن” العالمية: “إذا قمنا بتقييم المباراة سنجد أننا كنا أفضل من آرسنال، أعتقد أن الأجواء كانت رائعة بالنسبة لنا، كان من المهم أن نقدم أداءً إيجابيًا اليوم بعد هزيمتين متتاليتين”.
وأضاف: “في الدقيقة 12 تغيرت المباراة بالنسبة لنا بعد التحام تشاكا ضد كين رغم عدم احتساب فاول لصالحنا، هذا الموسم لم نكن محظوظين بقرارات التحكيم”.
وواصل: “كنا نستحق أكثر من نقطة التعادل، كنا أفضل من آرسنال، تصدي هوجو لوريس؟ كان أداءه مميزًا، أنا سعيد جدًا بما فعله لأننا لم نكن نستحق الهزيمة، كنا أفضل من الخصم ولذلك كان من العار أن نخسر”.
واستكمل: “ورغم ذلك، فأنا سعيد لأننا حققنا نتيجة إيجابية اليوم بعد الجولتين الماضيتين، علينا المضي قدمًا والتركيز على مواجهة بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا.
وعندما سُئل عن رأيه تجاه قرارات الحكم اليوم، أجاب: “هذا الموسم نحن غير محظوظين، القرارات تؤثر بطريقة سلبية، على سبيل المثال كان من المفترض طرد بوجبا في مباراتنا أمام مانشستر يونايتد، كين تعرض لإصابة من خطأ واضح على حافة منطقة الجزاء ولم يتم احتساب فاول، نحن نمضي قدمًا ونأمل أن تتغير تلك الأمور في المستقبل”.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى